٠٧ مايو ٢٠٢٤هـ - ٧ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | الاثنين 25 مايو, 2015 8:46 صباحاً |
مشاركة:

حضانة كيدزون تحتفل بتخريج أكبر دفعة من الأطفال في عامها الثامن

احتفلت حضانة كيدزون المتميزة ببيئة تعليمية آمنة وممتعة للأطفال والتي تعمل تحت إدارة المنطقة الحرة برأس الخيمة، بالتخريج السنوي لأكبر دفعة من الأطفال في عامها الثامن.

بلغ عدد الأطفال المشاركين في حفل التخريج المقام في قاعة الشرهان الكائنة خلف مبنى كيدزون هذا العام 44 حيث كان الأكبر عدداً منذ تأسيس الحضانة في عام 2006. يتميز البرنامج التعليمي في حضانة كيدزون بكونه يشمل المرحلة الأولية لتنمية الأطفال وتعليمهم من خلال التجارب والألعاب والمرح.

وتعقيباً على الحفل، قال رامي جلاد، الرئيس التنفيذي بالوكالة في المنطقة الحرة برأس الخيمة، "لقد كان التخريج حدثاً رائعاً، ليس فقط لأهالي الأطفال إنما لأقاربهم أيضاً ولموظفي كيدزون من المعلمات المتفانيات اللاتي كُنّ مع الأطفال خطوة بخطوة في تنميتهم وتقوية المهارات اللغوية والتواصل لديهم وتعزيز مهاراتهم الشخصية والاجتماعية والعاطفية وتشجيع مواهبهم الإبداعية". وعبّر السيّد جلاد عن فخره برؤية الدفعة الخرّيجة من الأطفال يتقدمون ويتطورون ذهنياً نتيجة التأسيس التعليمي القوي الذي قدمته لهم حضانة كيدزون.

بدأت حضانة كيدزون مسيرتها في عام 2006 بتسجيل طفل واحد فقط في كل صف من أصل صفين. وبعد ذلك مباشرة، بدأت باستقبال المزيد من الأطفال من داخل وخارج مجمع أعمال المنطقة الحرة برأس الخيمة. وفي شهر أكتوبر من العام الماضي، انتقلت حضانة كيدزون إلى موقع أكبر ومجهّز بصفوف دراسية أوسع وساحة لعب تحتوي على أفضل المعدات وتشمل زحاليق ومراجيح وبرك رملية وحدائق عشبية والذي أثمر عنه زيادة في عدد الأطفال المسجلين إلى ما يعادل 120 طفلاً.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة