٠٣ مايو ٢٠٢٤هـ - ٣ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 22 أبريل, 2015 3:05 مساءً |
مشاركة:

الطاير للسيارات أفضل وكيل على مستوى العالم لسيارات روش

حيث حققت إرتفاعا في المبيعات بنسبة 310% في عام 2014
تم تصنيف "الطاير للسيارات"، إحدى وكالات السيارات الرائدة بدولة الإمارات العربية المتحدة والوكيل المعتمد لمنتجات روش عالية الأداءروش بيرفورمانس برودكتس (RPP)، كأفضل وكيل على مستوى العالم لسيارات روش
وقدم ممثلون عن "روش بيرفورمانس برودكتس" درعاً تذكارية إلى شركة "الطاير للسيارات" وذلك في صالة عرض "الطاير للسيارات" الكائنة في شارع الشيخ زايد في دبي
وقد قُدم درعاً تذكارية إلى شركة "الطاير للسيارات" من قِبل ممثلين عن "روش بيرفورمانس برودكتس
وبهذه المناسبة، قال تيم ويلر، نائب رئيس المبيعات العالمية لدى شركة "روش بيرفورمانس برودكتس": نحن نقدر بعمق شراكتنا القوية مع شركة "الطاير للسيارات" في دولة الإمارات العربية المتحدة ،حيث أظهرت "الطاير للسيارات" القيادة البصيرة منذ عام 2011 من خلال تقديم "روش موستانج عالية الأداء" ،ونحن على مسار النمو القوي من أي وقت مضى منذ ذلك الحين.
إن الطاير للسيارات تقوم بعمل رائع من خلال تقديم الدعم لعلامتنا التجارية روش العالية الأداء، وجودة المنتجات ودعم الخدمات من قاعدة العملاء المجمعة لديها. يسرنا تصنيف فريق "الطاير للسيارات" كأكبر وكيل شريك على مستوى العالم لمنتجات روش عالية الأداء لعام 2014. ومن خلال الجهود البارزة المقدمة من قِبلهم لدعم برنامجنا، فلقد قامت "الطاير للسيارات" بعمل مدهش في عام 2014، ونحن متحمسون للغاية لمزيد من الإزدهارفي المستقبل مع سيارات موديلات عامي 2015 و 2016 ".

بأت "الطاير للسيارات" ببيع النسخة المحدودة من سلسلة "فورد موستانج روش" المعروفة باسم "الشمال" ، حيث لقيت إقبالاً رائعاً آنذاك من عشاق السيارات الرياضية في الإمارات العربية المتحدة. سجلت مبيعات دولة الإمارات من سيارات روش العالية الأداء وقطع الغيار في عام 2014 إرتفاعا في المبيعات بنسبة 310% مقارنة بالعام السابق .

وقال مارتن بيني، مدير عام مبيعات فورد لدى شركة الطاير للسيارات "في العام الماضي أطلقنا ROUSH RTS 570 F150 ، SVT رابتور ،بالإضافة إلى موستانج . وقد ساهم ذلك في زيادة المبيعات وإبراز منتجات روش في دولة الإمارات. ونحن فخورون بتصنيفنا كأفضل وكيل على مستوى العالم للعلامة التجارية فورد



تعد روش بيرفورمانس، ومقرها في ليفونيا، ميشيغان، الولايات المتحدة الأمريكية، رائدة الصناعة في مجال دمج تقنيات أداء سيارات السباق في السيارة الجديدة لتوفر سلاسة القيادة القانونية على الطرقات .ولقد أسس جاك روش الأب ،أسطورة السيارات الرياضية الأمريكي ، روش بيرفورمانس (www.roushperformance.com)، في عام 1995، حيث تم تصميم وهندسة السيارات ذات جودة الأداء العالي لأكثر من عشرين عاماً.
تقوم روش بيرفورمانس بتوزيع سياراتها ذات التصميم الهندسي عالي الأداء وقطع الغيارمن خلال أكثر من 250 وكيل فورد في جميع أنحاء العالم. يعد إطلاق فورد موستانج 2015 كمنصة سيارة عالمية ،أدى الى دفع النمو العالمي من روش العالية الأداء في بلدان جديدة مثل الصين، وجنوب أفريقيا، والفلبين، والمملكة المتحدة، وأستراليا. إن عشاق السيارت الرياضية في جميع أنحاء العالم متحمسون لتعزيز التصميم، والمظهر، والطاقة والتعامل مع سيارة فورد من خلال إضافة بعض المنتجات من روش بيرفورمانس، أو من خلال شراء سيارة رياضية أمريكية الصنع تحمل تقنيات أداء سيارة روش.


نبذة حول "الطاير للسيارات"
تأسست شركة "الطاير للسيارات" عام 1982؛ وهي تمثل نخبة من كبريات شركات صناعة السيارات الأوروبية والأمريكية بما فيها "فورد"، و"لنكولن"، و"فيراري"، و"مازيراتي"، و"لاند روڨر"، و"جاكوار"، و"سبايكر"، وشاحنات "داف" و"فورد" في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتحظى الشركة بشبكة متنامية من مراكز المبيعات، والخدمات، وقطع الغيار في دبي، والشارقة، وأبوظبي، ورأس الخيمة، والفجيرة؛ فضلاً عن فريق عمل متفرغ يضم أكثر من 2500 خبير ومختص للارتقاء بخدمة العملاء إلى أعلى المستويات.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة