١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 21 أبريل, 2019 6:22 صباحاً |
مشاركة:

"تراخيص" تحصل على 5 شهادات أيزو

أكد عدنان العبار، المدير التنفيذي لدائرة التخطيط والتطوير "تراخيص" أنالدائرة تحرص وفي إطار خطتها الاستراتيجية 2019 - 2021 على تعزيز ثقافة التركيز على المتعاملين وايجاد قنوات تواصل تفاعليةمعهم تشجعهم على تقديم آرائهم ومقترحاتهم باعتبارها المحرك الرئيسي لعملية التطوير المستمر وبالتالي الارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها لهم بما يحقق سعادتهم تماشياً معتوجيهات القيادة الرشيدة.

و حققت تراخيص إنجازاً نوعياً بحصولها على خمس شهادات من المنظمة الدولية للمعايير(ISO) ، في إدارة نظام الشكاوي،و إدارة نظام الجودة، وإدارة نظام أمن المعلومات، وإدارة نظام البيئة وإدارة نظام الصحة والسلامة. 

وقال : "نحن سعداء بتحقيق هذه الإنجازات التي تعكس رؤية تراخيص في الالتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة، حيث تعتبر تراخيص من أوائل الدوائر التي تحصد شهادة الأيزو في إدارة نظام إدارة الشكاوي (ISO10002:2018) منذ إعلان الإصدار الجديد للمواصفة في عام 2018الماضي، ومنحت تراخيص هذه الشهادة لتطبيقها أفضل مستويات خدمة المتعاملين،حيث تحرص تراخيص على إغلاق جميع الشكاوي خلال خمسة عشر يوماً كحد أقصىمن استلامها، بتطبيق نهج شفاف ومنفتح تلتزم به في التعامل مع شكاوي المتعاملين وحلّها.

وتسلم عمر الهاملي المدير التنفيذي للدعم المؤسسي في تراخيصالشهادات الخمسة خلال اجتماعه مع لميس مرقه المدير العام لشركة "تي يو في إنترسيرت" المانحة لشهادات الأيزوفي الإمارات والخليج بالمقر  الرئيسي لدائرة تراخيص.

و عملت تراخيص على تحديث شهادتين نظام إدارة البيئة (ISO 14001:2015)  ونظام إدارة الجودة (ISO 9001:2015)  إلى اصدارهما الجديد و الذي يعتبر المحور الأساسي لتحقيق التوجهات الاستراتيجية للدائرة.

يذكر أن تراخيص قد حصلت على شهادتين سابقتين في مجالات الصحة والسلامة المهنية وأمن المعلومات، وحرصت على استمرارية تطوير المعايير الخاصة بهما لتحقيق الريادة في هذه المجالات. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة