٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الجمعة 9 يناير, 2015 3:54 مساءً |
مشاركة:

Toshiba تطرح جهاز Satellite S50t النحيف والقويّ للاستخدام المحمول

تطلق Toshiba Gulf FZE اليوم جهاز Satellite S50t، الكمبيوتر المحمول بشاشته التي تعمل باللمس، والمصمم لأصحاب الأعمال دائمي التنقل. يتميز هذا الكمبيوتر المحمول قياس 15.6 بوصة بنحافة تبلغ 19.9mm، وبجسمه المعدني الأنيق، ما يجعله مثالياً للسفر نظراً لقابلية التنقل والمتانة. وهو متوفر الآن في السوق.
يضم الجهاز أحدث معالجات 4th Generation Intel® Core™، ويعمل بنظام Windows8.1، وذاكرة 2GB مخصصة للغرافيك، وذاكرة مدمجة 16GB، وبالتالي فإنّ Satellite S50t يوفّر باستمرار أداء قويّاً، حتى مع تعدد المهام الثقيلة.
يقول سانتوش فارغيز، مدير عام Digital Products and Services في Toshiba Gulf FZE: "إنّ Satellite S50t يقدم أداءً عالياً مع تصميم أنيق جذاب مثاليّ لعقد الاجتماعات أو لتنقّلات الأعمال".
مظهر حديث جداً
المفاتيح المتراصفة، ضمن لوحة مفاتيح Satellite S50t غير المؤطّرة، متباعدة بما يكفي للطباعة المريحة، ومقعرة بمقدار 0.2mm. يتخذ كل مفتاح الشكل الطبيعي للإصبع، بغية زيادة دقة الكتابة وتعزيز راحة المستخدم في الكتابة، وخاصة عند العمل لفترات طويلة من الزمن.
الجهاز رشيق وخفيف الوزن، يتميّز بجسم معدني متين مصمم للحماية من أخطار الاستخدام المستمر والنقّال. وفي الوقت نفسه، فإنّ هيكل Satellite S50t مصمّم لإضفاء مظهر حديث وأنيق، يعكس الميزات الراقية فيه.
العمل والترفيه خلال التنقّل
باعتباره كمبيوتراً مميزاً، فإنّ Satellite S50t يحتوي على شاشة Full HD IPS بتقنيّة Toshiba Clear Super View (CSV) التي تجعل الصور أكثر إشراقاً ووضوحاً، وتسمح بزوايا مشاهدة واسعة من دون وهج. وتعدّ شاشة 15.6 بوصة مثالية لمشاهدة الأفلام خلال التنقّل، ومريحة للاستخدام في وضع البيانات في الجداول، وأي مهمة أخرى تتعلق بالعمل أثناء التنقل.
ويستكمل العرض عالي الدقة روعته من خلال مكبرات Harman Kardon® التي توفر صوتاً دقيقاً واضحاً للموسيقى والأفلام، وتتيح متعة تواصل واقعيّ عبر الإنترنت، خلال دردشات الفيديو والمؤتمرات.
التواصل وسهولة الاستخدام
تتوفر في الجهاز كاميرا HD جنباً إلى جنب مع أحدث الوظائف اللاسلكية مثل Bluetooth®4.0 وWi-Fi® التي تعزّز قدرات المستخدمين على الاتصال. كما إنّ Satellite S50t يمتلك واجهة شاملة تتضمن HDMI، LAN، USB2.0، واثنين من منافذ USB3.0 لتسريع نقل الملفات من وإلى الجهاز.
ولضمان تجربة تصفّح مريحة تماماً، فإن Satellite S50t يحتوي على شاشة تعمل باللمس ذات 10 نقاط، تكمّل لوحة ClickPad مع Gesture control، الكبيرة الخالية من الأزرار.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة