Facebook Twitter Linkedin Youtube RSS
Eye of Dubai
 
السبت, فبراير 29, 2020
الاشتراك في النشرة الإخبارية:
Advertise with us
℃ دبي   
Close
| سجل الآن | الدخول
اسم المستخدم
كلمة السر
التحقق من الصورة
Refresh
Close
|
الرعاية الصحية
الرعاية الصحية برعاية:
الخميس 23 يناير, 2020 12:38 مساءً
دبي تستضيف الحدث الأكبر في مجال طب الأسنان "إيدك دبي2020" فبراير القادم

أكثر من 55,000 زائر ومشارك وأكثر من 4,000 علامة تجارية مشاركة في الحدث

 

دبي- الإمارات العربية المتحدة، 20 يناير 2020: تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي، تنطلق فعاليات مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي "إيدك دبي" بدورته الرابعة والعشرين في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وذلك في الفترة ما بين 4 - 6 من شهر فبراير القادم وذلك تحت عنوان "التعليم ونقل الابتكار". هذا وقد حقق مؤتمر ومعرض "إيدك دبي" خلال السنوات الماضية نجاحاً باهراً ليكون أكبر معرض ومؤتمر متخصص في طب الأسنان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا والعالم، حيث يقدم هذا الحدث البارز منصة علمية وطبية مثالية للأطباء والعاملين والخبراء ومتخصصي طب الأسنان للاطلاع على آخر المستجدات والابتكارات في هذا المجال.

ومن المتوقع أن يستقطب مؤتمر ومعرض إيدك دبي أكثر من 55,000 زائر ومشارك من 155 دولة حول العالم، إلى جانب مشاركة نحو 167 متحدثاً من المنطقة والعالم، ممن سيقدمون أفكارهم وآرائهم حول آخر التطورات التي يشهدها قطاع طب الأسنان. في حين تضم أجندة المؤتمر 173 جلسة علمية و18 ورشة عمل تهدف إلى تطوير مهارات الأطباء المشاركين وتزويدهم بالخبرات العلمية والعملية حول أبرز المستجدات في مجال طب الأسنان، بالإضافة إلى 210 عرض للملصقات العلمية على مدار ثلاثة أيام متتالية.

وخلال هذا العام، تناقش أجندة المؤتمر مختلف الموضوعات المتخصصة التي تساعد أطباء الأسنان والمختصين في التعرّف على أبرز البحوث العلمية المتعلقة بتجميل الأسنان، والتكنولوجيا الرقمية في طب الأسنان، والعناية بالفم، وجراحة الفم والوجه والفكين، وعلاج أسنان الأطفال، وتقويم الأسنان، وعلم الأشعة في طب الأسنان، والأساليب الحديثة المستخدمة في ترميم الأسنان واستخدام والروبوتات في طب الأسنان وغيرها الكثير.

 

الفعاليات المرافقة لـ "إيدك دبي"

ويتضمن مؤتمر ومعرض إيدك دبي 2020 العديد من اللقاءات والأنشطة العلمية الهامة ومن ضمنها منتدى طب الأسنان الرقمي، ومنتدى معهد  UCL Eastmanلإصابات الأسنان، ونجوم إيدك دبي، ومنتدى إيدك للب الأسنان، ومنتدى جامعات هونغ كونغ ولبنان لطب الأسنان، ومنتدى طب الأطفال، ومنتدى طب الأسنان التجميلي، ومنتدى صحة الفم، وإيدك للتعليم في طب الأسنان، وورشة عمل حول حشو الأسنان واجتماع الاتحاد العالمي لطب الأسنان والليزر بدبي. هذا ويستضيف المؤتمر كل من فعاليات المؤتمر الوقائي لطب الأسنان لوزراء الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي والاجتماع السنوي للاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان وغيرها الكثير من الفعاليات.

كما سيكون هناك ثلاثة أنشطة علمية متخصصة لممارسي مهنة طب الأسنان والتي ستقام قبل انعقاد مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي "إيدك دبي" وهي: ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان 1-3 فبراير ومؤتمر إيدك العالمي لجراحة الفم والوجه والفكين ومؤتمر إيدك العالمي لتقويم الأسنان اللذان ينعقدان بالتوازي في الفترة ما بين 3-4 فبراير.

ويحظى المشاركون في المؤتمر بفرصة الحصول على 21.25 ساعة من ساعات التعليم المستمر المعتمدة من هيئة الصحة بدبي، و20.5 ساعة معتمدة من جمعية طب الأسنان الأمريكية، و30 ساعة معتمدة من الأكاديمية العربية لتعليم طب الأسنان المستمر.

 

معرض "إيدك دبي"

وعلى هامش المؤتمر، يقام معرض "إيدك دبي" ضمن مساحة تبلغ 89,250 متر مربع حيث يشغل هذا الحدث 7 قاعات للمؤتمر و11 قاعة للمعرض في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويستقطب المعرض أبرز العلامات التجارية في مجال طب الأسنان وتجميلها والعناية بها، ويضم المعرض أكثر 4,000 علامة تجارية تستعرضها 3,000 شركة عارضة في مجال أحدث التقنيات والمعدات الطبية في طب الأسنان. ويشهد المعرض مشاركة أجنحة دول الصين وإيطاليا وألمانيا وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وباكستان والهند وروسيا وإسبانيا وفرنسا والبرازيل واليابان وسويسرا وتركيا حيث تستعرض هذه الشركات خدماتها المتطورة في بلدانها.

 

نجوم إيدك دبي 2020

هذا وتشهد الدورة الرابعة والعشرين من مؤتمر ومعرض إيدك دبي انطلاق النسخة الثانية من "نجوم إيدك دبي" والتي ستشمل على عدد من الجلسات الحوارية المتعلقة بمهنة طب الأسنان إلى جانب لقاءات خاصة مع مشاهير ومؤثرين يشاركون قصص نجاحهم مع الحضور والأطباء. ومن أبرز المشاركين في هذه الفعالية وللدورة الثانية على التوالي، الدكتور مجد ناجي، عضو الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان ومدير عيادات ليبرتي لطب الأسنان. هذا وسيقام عدد من الفقرات الترفيهية والمتنوعة على هامش المعرض.

 

أنشطة علمية وجوائز إيدك دبي

وتتضمن أجندة المؤتمر، انطلاقة مسابقة إيدك لطلاب الأسنان في دورتها الحادية عشر والتي تستقطب طلاب كليات وجامعات طب الأسنان الرائدة في المنطقة.

كما يضم مؤتمر ومعرض إيدك دبي حفل توزيع جوائز "إيدك دبي 2020" وذلك للاحتفاء بأهم الأبحاث والإنجازات في مجال طب الأسنان ومن ضمنها جائزة إيدك للشباب في مجال البحث العلمي وجائزة إيدك لأفضل تصميم منصة عرض وجائزة إيدك لأفضل أنشطة لمنصة عرض وجائزة إيدك للتميز في المنتجات / المعدات السريرية وجائزة إيدك لأفضل صورة سريرية وجائزة إيدك لأفضل محاضر وعدد من الجوائز الأخرى وذلك لأدوارهم الفعالة في مجال صحة الفم والأسنان على مستوى العالم.

ونظراً إلى تميّز مؤتمر ومعرض إيدك دبي على مدار أربعة وعشرين عاماً، فإن هذا الحدث الرائد في مجال طب الأسنان يدعو جميع المتحدثين والخبراء وأطباء الأسنان في العالم ليكونوا "سفراء إيدك دبي" ليكون الحدث الطبي الأول في مجال طب الأسنان حول العالم.

هذا ويتم تنظيم مؤتمر ومعرض "إيدك دبي" من قبل شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض، عضو في اندكس القابضة ويحظى بعدد من الشراكات الاستراتيجية مع وزارة الداخلية، الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي. هذا ويقام الحدث بدعم من هيئة الصحة بدبي، الرابطة الدولية لتقويم الأسنان، الاتحاد العربي لطب الأسنان، المؤتمر الوقائي لطب الأسنان لوزراء الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي، لجنة دول مجلس التعاون الخليجي لصحة الفم، كليات الرياض لطب الأسنان، الأكاديمية العربية لتعليم طب الأسنان المستمر، والرابطة الإندونيسية لأطباء تقويم الأسنان والجمعية السعودية لتقويم الأسنان.

 

 

 

 

طباعة المقال
comments powered by Disqus
الأحد 16 فبراير, 2020 10:13 صباحاً
الأربعاء 12 فبراير, 2020 11:44 صباحاً
الخميس 6 فبراير, 2020 12:24 مساءً
الاثنين 27 يناير, 2020 3:26 صباحاً


Eyeofdubai Autos
بحث عن وظيفة
حجز فندق
عين دبي برعاية
  • طيران الإمارات
  • الهيئة العامة للاستثمار
  • مجموعة السريّع
  • إعمار
  • اتش بي
  • الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن)
  • بنك الإمارات الوطني
  • دو
  • غرفة دبي
  • سياحة دبي
  • الغرفة التجارية الصناعية بالرياض
Eye Of Dubai
تحويل التاريخ الإسلامي أغلق
ميلادي
الشهر اليوم السنة
هجري
الشهر اليوم السنة
يوم من أيام الأسبوع:

التوقيت العالمي Close
محوّل الوحدات Close
يرجي اختيار القيم والوحدات المرغوبة:
حوّل
 
نسيت كلمة السر أغلق
سوف نقوم بإرسال رسالة لبريدك إلكتروني لتوضيح الامور
Username or Email
* حقول الزامية / تنبيه
ارسل
تتبع الشحنات أغلق
ادخل آرامكس رقم AWB
ادخل دي اتش ال رقم AWB
ادخل فيديكس رقم AWB
ادخل تي ان تي رقم AWB
ادخل يو بي اس رقم AWB
الصحف اليومية أغلق
www.emaratalyoum.com/
www.albayan.ae/
www.khaleejtimes.com/
www.alittihad.ae/
www.gulfnews.com
www.thenational.ae/
www.alroeya.ae/
www.emirates247.com/
www.alkhaleej.ae/
www.gulftoday.ae/