١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الجمعة 22 مارس, 2019 4:00 صباحاً |
مشاركة:

الخطوط الجوية الدولية السويسرية تقدم الدرجة السياحية الممتازة الجديدة

أعلنت الخطوط الجوية الدولية السويسرية "سويس" عن تقديم درجة سياحية ممتازة جديدة على متن أسطول طائراتها الخاصة بالرحلات طويلة المدى في ربيع عام 2021، وذلك في خطوة من شأنها أن تعزز مكانتها كناقلة جوية مميزة. وفي المرحلة الأولى، ستتوفر الدرجة الجديدة، والتي تشكل إضافة نوعية تكمل الدرجات الثلاث الموجودة بالفعل، على قسم مكون من 24 مقعداً على متن طائرة بوينج 777-300 ER. وفي المرحلة المتوسطة، سيتم تعميم هذه الدرجة الجديدة لتشمل كامل أسطول الشركة من طائرات الرحلات طويلة المدى. ومن شأن هذا المنتج الجديد أن يقدم للمسافرين على الدرجة السياحية من الباحثين عن المزيد من الراحة أثناء الرحلات تجربة سفر مختلفة تماماً.

مساحة شخصية أكثر رحابة

تتميز الدرجة الجديدة بمقاعد تم تطويرها حديثاً لتوفر مساحة واسعة للساقين والحركة. يؤكد تامور جودارزي بور، كبير المسؤولين التجاريين لدى الخطوط الجوية الدولية السويسرية: "نحن على ثقة أن المسافرون على متن الدرجة السياحية الممتازة الجديدة سينعمون بتجربة سفر معززة مع المساحة الشخصية الأكثر رحابة بشكل ملحوظ".

ويأتي إطلاق الدرجة الجديدة ضمن إطار تلبية الناقلة للطلب المتزايد على فئة تقع بين الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال. وقد كانت التجارب الإيجابية التي خاضتها كل من لوفتهانزا والخطوط الجوية النمساوية، وهي الشركات الشقيقة للخطوط الجوية الدولية السويسرية ضمن مجموعة لوفتهانزا، أحد العوامل المشجعة لاتخاذ القرار بتقديم هذه الدرجة.

ربيع 2021 موعد الإطلاق

تعتزم الخطوط الجوية الدولية السويسرية بدء الأعمال اللازمة لتحويل المقصورة في شتاء 20\2021، وسيكون خيار الدرجة السياحية الممتازة الجديدة متاحاً ابتداءً من ربيع 2021، علماً أن الشركة ستستثمر حوالي 40 مليون فرنك سويسري في تهيئة مساحة الدرجة الجديدة على متن أسطولها من الطائرات طراز بوينج 777.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة