٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأربعاء 12 يونيو, 2019 12:14 صباحاً |
مشاركة:

Spotify يتوفر الآن على PlayStation™ Music لمنح عشاق الألعاب تجربة فريدة

أصبح بإمكان مستخدمي Spotify و™PlayStationفي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وعمان ولبنان الآن الاستماع إلى موسيقاهم المفضلة أثناء ممارستهم للألعاب الالكترونية من خلال خاصية جديدة تأتي نتيجة التعاون بين عملاقي الترفيه.

 

وتسمح الخاصية التي أصبحت متاحة علىPS4 ™وPS3 ™تسهيل التحكم في الاستماع لأكثر من50مليون أغنية و3مليارات من قوائم الأغاني المتوفرة على التطبيق بينما يتدافع الأدرينالين في عروق مستخدمي منصة الألعاب الأشهر أثناء مقاومتهم للأشرار أو إحراز هدف قاتل.

 

وسيحصل مستخدمو PS4 ™وPS3 ™على نسخة تجريبية مجانية من Spotify Premium لمدة شهر تمنحهم تجربة موسيقية مميزة من خلال صوت فائق الجودة بدون إعلانات وكذلك مميزات أخرى إضافية من Spotify،ويمكن لمستخدمي Spotify الحاليين ربط الأجهزة المتوافقة مع PS Music بحساباتهم.

 

وتمنح خاصيةSpotify Connect الجديدة لمستخدمين PS4 ™وPS3 ™على تطبيق Spotifyالرسمي لنظام Android / iOSالقدرة على اختيار قوائم الموسيقى وتخطي الأغاني وضبط مستوى الصوت وغيرها من المميزات.كما يمكن أيضاً لمستخدمي PS4 ™التفاعل مع الأصدقاء والعائلة وإطلاعهم على الأغاني التي يستمعون إليها باستخدام زر المشاركة على PS4 ™.

 

ويتوفرSpotify علىPlayStation™ Music لكافة مستخدمي Spotifyفي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وعمان ولبنان علىPS4 ™وPS3 ™. كما انطلق Spotifyعلى PlayStation™ Music مؤخراً في كولومبيا والأرجنتين والهند.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة