٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 21 نوفمبر, 2023 2:21 مساءً |
مشاركة:

عالم صيام يفوز بجائزة "أفضل منتجع فاخر - جزر المالديف" المرموقة في حفل توزيع جوائز السفر العربية

أعلنت شركة صيام العالمية، مثال الفخامة والتميز في مجال الضيافة، بكل فخر عن حصولها مؤخرًا على لقب "أفضل منتجع فاخر - جزر المالديف" في حفل توزيع جوائز السفر العربية المرموقة. أقيم حفل توزيع الجوائز، في نسخته السادسة، بفخامة في فندق سوفيتل وسط المدينة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

 

احتفالاً بالذكرى السنوية الثانية لتأسيسها، تواصل عالم صيام تخطي الحدود ووضع معايير جديدة في عالم الضيافة الفاخرة. وأعرب ديباك بونيدي، الرئيس التنفيذي لمنتجعات صن سيام، عن سعادته قائلاً: "هذه الجائزة هي شهادة على التزام عالم سيام بتوفير تجربة فاخرة في نهاية المطاف. نحن نمزج الفخامة مع المغامرة لنقدم لضيوفنا ملاذًا فريدًا حقًا لا يُنسى".

 

يشتهر عالم صيام بعروضه التي لا مثيل لها، وهو وجهة جزيرة شاملة من فئة الخمس نجوم تتجاوز الثقافات والحدود لتوفر للضيوف مجموعة متزايدة من التجارب "التي لم يسبق لها مثيل" - من أكبر جزيرة عائمة في المحيط الهندي حديقة مائية إلى مزرعة الخيول الأولى في جزر المالديف. يتميز منتجع الجزيرة الطبيعي الذي تبلغ مساحته 54 هكتارًا بمجموعة متنوعة جذابة من 18 فئة للإقامة تتراوح من 89 إلى 3000 متر مربع، و1 إلى 6 غرف نوم، بدءًا من الفيلات الشاطئية المورقة بحوض السباحة، والأجنحة الشاطئية الواسعة، والمساكن الشاطئية المذهلة، إلى الفيلات المرحة فوق الماء المكتملة بمياه لا تقاوم. الشرائح. تطل جميع أنواع أماكن الإقامة على المياه المالديفية النقية، وتتميز بإمكانية الوصول المباشر إلى المحيط، وتتميز بمساحات معيشة داخلية وخارجية متناسبة مع حمامات سباحة خاصة.

 

انسَ أي تصورات مسبقة عن تناول الطعام الرتيب - يمكن لضيوف عالم صيام الاستمتاع بأكثر من عشرة مطاعم وبارات مع مطعم WOW الذي لا مثيل له! مفهوم متميز وشامل كليًا يقدم مجموعة مختارة رائعة من أنشطة الصحة واللياقة البدنية والعافية والرحلات الاستكشافية والرياضات المائية وأنشطة الأطفال والمراهقين، والمزيد من الإثارة في كل زاوية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة