٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
البيئة والطاقة | الأحد 5 مايو, 2019 4:33 صباحاً |
مشاركة:

شنايدر إلكتريك تستعرض حلولها المبتكرة في إدارة وأتمتة الطاقة في "The Hotel Show"

تشارك شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في إدارة وأتمتة الطاقة، في المعرض التجاري الرائد للضيافة والأغذية في المملكة "ذا هوتيل شو" الذي يقام خلال الفترة 21 - 23 إبريل بمركز جدة للمنتديات والفعاليات، وذلك في مسعى لاستعراض حلولها المبتكرة في مجال إدارة وأتمتة الطاقة، والتي تستهدف المستهلكين في قطاع الضيافة المحلي.

 

وسيشهد جناح شنايدر إلكتريك في المعرض تقنيات متقدمة تهدف لتحقيق أعلى مستويات التفاعل مع الجمهور، وتعريفهم بمختلف حلول المباني الفندقية التي توفرها خاصة تقنيات Ecostruxure، إلى جانب الجدار التفاعلي الذي سيعرض حلول Schneider Electric Midscale & Upscale  التي تستهدف فئات الفنادق الاقتصادية 3-4 نجوم، بالإضافة إلى حلول الفنادق الراقية من فئة 5 نجوم.

 

المهندس نجيب النعيم، المدير التنفيذي لشركة شنايدر إلكتريك في المملكة العربية السعودية واليمن، أعرب عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث الهام، مشيراً إلى أن قطاع الضيافة في المملكة يشهد ازدهاراً ملموساً وما تزال التوقعات تشير إلى أن القطاع سيواصل النمو خلال الفترة القادمة، خاصة مع التوقعات التي تشير إلى قرب اكتمال ما يقارب 6400 غرفة بحلول العام 2022م، مدعوماً بالجهود الحكومية المكثفة لتعزيز مكانة المملكة على خارطة السياحة العالمية، وبالأخص الحج والعمرة.

 

وأشار المهندس النعيم إلى أن مشاركة شنايدر إلكتريك في المعرض هذا العام تأتي في إطار سعي الشركة لتسخير كافة طاقاتها وإمكانياتها من أجل الإسهام بشكلٍ فاعلٍ وملموس في تحقيق مستهدفات التحول الوطني ورؤية 2030 الطموحة. 

 

ومن المقرر أن يشهد معرض الضيافة والأغذية السعودي العديد من الفعاليات المتنوعة، والندوات المعتمدة للتطوير المهني المستمر، إلى جانب عددٍ كبيرٍ من فرص التواصل مع الزملاء والمتخصصين في المجال. كذلك، سيقدّم المعرض رؤية شاملة لمشهد الضيافة السعودي بمشاركة 100 علامة تجارية دولية من شتى أنحاء العالم لعرض المنتجات المختلفة على مستوى التجهيزات الداخلية، والإضاءة والتصميمات، والتقنيات والحلول الأمنية، ومعدات المطابخ وغسيل الملابس، وتجهيزات الفنادق والمطاعم والمقاهي، والأغذية والمشروبات، وغيرها. 

 

ويتوقع أن يستقبل المعرض أكثر من 6,500 متخصص في مجال الضيافة، من المديرين العموم والمالكين والمشغّلين إلى مديري المشتريات والمصمّمين والمعماريين والمشرفين الداخليين والطهاة التنفيذيين ومديري الإيرادات والمهندسين العاملين في المجال. وبالتالي إذا كنت من الأوساط المعنية بالضيافة، فإن معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية هو المكان الذي يجب أن تتواجد فيه؛ لذا اغتنم هذه الفرصة وتفضّل بحضور الفعاليات!

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة