٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 19 مارس, 2024 10:45 صباحاً |
مشاركة:

اتفاقية تعاون مشترك بين البحر الأحمر الدولية وأنظمة الاتصالات والإلكترونيات المتقدمة (ACES) لتوفير بنية اتصالات رقمية متطورة

أعلنت شركة أنظمة الاتصالات والإلكترونيات المتقدمة (ACES)، الشركة الرائدة دوليا في تقديم خدمات البنية التحتية كمستضيف محايد، توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع "البحر الأحمر الدولية" (RSG)، المطورة لأكثر الوجهات السياحة المتجددة طموحاً في العالم - وجهتي "البحر الأحمر" و"أمالا"، لتوفير البنية التحتية لشبكة الجوال داخل المباني (4G – 5G)، والتي سوف تمثل نقلة نوعية في إعادة تعريف مستقبل الاتصال الرقمي.

 

 

 

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم شركة (ACES) بتوفير بنية تحتية متطورة للاتصالات الهاتفيّة القابلة للمشاركة داخل المباني والتي تدعم الجيلين الرابع والخامس من الاتصالات (4G – 5G) في الكثير من منتجعات ومرافق "البحر الأحمر الدولية"؛ والذي بدوره سوف يوفر اتصالاً عالي الجودة وسرعات إنترنت فائقة السرعة لتحسين تجربة المستخدم لجميع الضيوف والمقيمين والعاملين في الوجهات.

 

 

 

وصرح الدكتور أكرم عبد الرحيم أبو راس الرئيس التنفيذي لشركة أنظمة الاتصالات والإلكترونيات المتقدمة: "إننا متحمسون جدا في رحلة الشراكة مع "البحر الأحمر الدولية" للمساهمة في تطوير الاتصال الرقمي وتقديم أسلوب حياة عصري ومتقدم لجميع زوار وجهة البحر الأحمر التي سوف تكون إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم".

 

 

 

وأعرب د. أحمد السحيلي، رئيس قطاع التقنية في "البحر الأحمر الدولية"، عن سعادته بهذه الشراكة مع شركة ACES قائلاً: "نجحنا من خلال هذا التعاون في تدشين أول شبكة جوال داخل المباني (IBS) خالية من الانبعاثات الكربونية على مستوى العالم في فندق "ترتل باي" الخاص بمنسوبي الشركة، والذي يعد أيضًا أول فندق في المملكة العربية السعودية يتم فيه تفعيل تغطية الجيل الخامس الداخلية (5G IBS) لجميع مقدمي خدمة الاتصالات في المملكة.

 

 

 

ونجحنا كذلك من خلال هذا التعاون في جعل مطار البحر الأحمر الدولي أول مطار في المملكة العربية السعودية يتم فيه تفعيل تغطية الجيل الخامس الداخلي لجميع مقدمي الخدمة. ومن خلال تعاوننا مع ACES وشركائنا الآخرين، تم توفير أسرع سرعات للهاتف المحمول وشبكة الجيل الخامس على مستوى العالم في وجهة "البحر الأحمر".
 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة