٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 24 أكتوبر, 2023 10:05 صباحاً |
مشاركة:

راكز تدعم شركة إتش بي فولر في خطتها للتوسع العالمي

افتتحت شركة إتش بي فولر المتخصصة في إنتاج المواد اللاصقة والتي تُعد الأكبر من نوعها في العالم مقرها الجديد في إمارة رأس الخيمة ليكون مركزاً استراتيجياً لأعمالها الإقليمية، حيث تمثل هذه الخطوة إنجازاً واضحاً ودليلاً على سعي الشركة للوصول إلى أهدافها التوسعية عالمياً، وذلك باستحواذ شركة إتش بي فولر على شركة إكس كيم إنترناشيونال المصنعة للمواد اللاصقة ومنشأتها البالغ مساحتها 15 ألف متر مربع في منطقة الحمرا الصناعية.

 

 

 

وحضر حفل توقيع اتفاقية الإيجار ايذاناً بافتتاح المنشأة الذي جرى مؤخراً كل من رامي جلاّد الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز وبوز مالك النائب الأول لرئيس مجلس إدارة إتش بي فولر فرع المواد اللاصقة المستخدمة في البناء.

 

 

 

وبهذه المناسبة، قال السيد مالك: "يتماشى استثمارنا الاستراتيجي في دولة الإمارات العربية المتحدة مع رؤية الشركة للتوسع والنمو على المستوى العالمي علاوة على دعم خطتنا على المدى البعيد لتنويع الأعمال التي تنفذها شركة إتش بي فولر فرع المواد اللاصقة المستخدمة في البناء خارج مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية." وأكد السيد مالك أن دعم حكومة الإمارات المتواصل في تسهيل ممارسة الأعمال وتوفر الإمكانيات العالية في السوق المحلي يلعب دوراً بارزاً في أن تكون موقعاً مثالياً لهذه الصناعة ليسهم في تنمية استثمارات الشركة وانتشارها إقليمياً. وأشاد السيد مالك بجهود راكز في تسهيل الاجراءات وتقديم شتى وسائل الدعم منذ الشروع في هذه الرحلة. وأشار أيضاً إلى مدى التزام الشركة بجذب أفضل المواهب في المنطقة وبالمحافظة عليها. 

 

 

 

ومع تأسيس شركة إتش بي فولر أعمالها في إمارة رأس الخيمة، فهي بذلك تنضم إلى مجتمع أعمال مزدهر يتكون من أكثر من 18 ألف شركة، حيث تشكل الشركات التي تنتمي إلى الولايات المتحدة الأمريكية فيه حوالي 400 شركة بالإضافة إلى العديد من المصنعين البارزين الآخرين والعاملين لدى راكز.

 

 

 

ومن جهته قال رامي جلاّد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز: "يسرنا الترحيب بشركة إتش بي فولر في مجتمع أعمال راكز، حيث يثبت اتخاذهم لقرار اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز لعملياتهم التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا دليلاً على ازدهار البيئة الاقتصادية في الدولة. كما يتمتع مجال البناء النابض بالحيوية لدينا بحلول على درجة من السهولة والابتكار والتطور علاوةً على التزامنا الراسخ بتسهيل ممارسة الأعمال وتوفير بيئة مثالية تسمح لشركة إتش بي فولر بتحقيق خطط نموها على المدى البعيد."

 

 

 

تبلغ قيمة شركة إتش بي فولر العالمية السوقية 3.75 مليار دولار إمريكي ويزيد عمرها عن قرن من الزمن. وتعمل الآن على توسعة نطاق المنتجات العالمية للمواد اللاصقة إقليمياً بشكل ملحوظ، حيث تقدم تشكيلة واسعة من المواد اللاصقة ومنتجات الطلاء المتخصصة والتي تخدم التطبيقات الصناعية ومشاريع البنية التحتية في مجال البناء والذي يشهد نمواً سريعاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا علاوةً على عملائها المتواجدين في أكثر من 140 دولة حول العالم. كما يلعب تأسيس الشركة في إمارة رأس الخيمة دوراً بارزاً في توسعة نطاق منتجاتها المستخدمة في الأرضيات والأسقف والأسواق القائمة على مشاريع البنية التحتية. وتساهم هذه الأسباب في دفع الشركة إلى توسعة شبكة أعمالها وتطوير منتجاتها وخدماتها الفنية وسلسلة إمدادتها في المنطقة.

 

 

 

– انتهى –

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة