٣٠ يونيو ٢٠٢٤هـ - ٣٠ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 3 مارس, 2015 3:55 مساءً |
مشاركة:

"تاون سكوير" من "نشاما" يقدم مشروعاً فندقياً عصرياً جديداً مع "فيدا للفنادق والمنتجعات"

تتعاون شركة "نشاما"، المطور الخاص لمجمعات الحياة العصرية المتكاملة التي تمتاز بتركيزها على تحقيق قيمة فريدة للمالكين، مع "فيدا للفنادق والمنتجعات"، العلامة التجارية الموجهة نحو الجيل الجديد من رجال الأعمال والسياح والتابعة لـ"مجموعة إعمار للضيافة"، لتشغيل فندق وشقق فندقية تحت مظلة علامة "فيدا" ضمن "تاون سكوير"، أبرز مشاريع شركة "نشاما" والممتد على مساحة 750 فداناً.

وقام بتوقيع الاتفاقية كل من فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة "نشاما"؛ وفيليب زوبير، الرئيس التنفيذي للعمليات في "مجموعة إعمار للضيافة".

وسيكون "فيدا تاون سكوير دبي" وجهة ذكية بنبض الحياة العصرية المفعمة بالدفء والحداثة والبساطة، وملتقى العقول المبدعة. ويضم المشروع 180 غرفة وشقة فندقية بموقع حيوي مطل على الحديقة المركزية التي تعادل مساحتها 16 ملعباً لكرة القدم، ويسهل الوصول منه إلى المنطقة التجارية المصممة وفق أعلى معايير التميز العالمية والتي تمتد على مساحة 2.5 مليون قدم مربعة، وتحتوي على أكثر من 600 منفذ تجاري، إضافة إلى مجمع "ريل سينما" ومرافق متنوعة تتضمن المؤسسات التعليمية ومسارات الدراجات الهوائية والمنتزهات الخضراء.

بهذه المناسبة قال فريد ديوري: "تجمعنا بـ’فيدا للفنادق والمنتجعات‘ رؤية مشتركة نحو تقديم خيارات لا تضاهى لأرقى أساليب الحياة العصرية، تلبي احتياجات الجيل الجديد من الشباب ورواد الأعمال المهتمين باستخدام أحدث الحلول التكنولوجية في شتى المجالات. ولكونه أول مرافق الضيافة ضمن مشروعنا السكني الكبير ’تاون سكوير‘، الذي يشكل وجهة مثالية للعملاء الراغبين باقتناء منازل راقية بأسعار مناسبة، فإننا واثقون بأن حضور ’فيدا‘ سيشكل إضافة هامة للأجواء الإيجابية الحيوية التي سيتمتع بها سكان المشروع. ومن خلال هذه الشراكة، فإننا نؤكد تركيزنا الجاد والمستمر على التأسيس لمجمع عمراني عصري يمثل احتفالية حقيقية بالحياة، ويضمن قيمة كبيرة على كافة المستويات".

من جانبه قال فيليب زوبير: "نجحت ’فيدا للفنادق والمنتجعات‘ خلال فترة زمنية قصيرة في ترسيخ موقعها المميز في مجال الضيافة عبر إرساء معايير جديدة تتجاوز المألوف في القطاع. وتقدم علامتنا التجارية مستويات استثنائية من البساطة الراقية وتضمن في الوقت ذاته للضيوف تجربة ترفيهية لا تضاهى، وهي المقومات الرئيسية التي يتطلع الجيل الجديد من الضيوف والزوار للاستفادة منها. ونحن على ثقة بأن ’فيدا تاون سكوير دبي‘ سيكون وجهة حيوية مقدماً تجربة فريدة من نوعها، تمثل رافداً قوياً لجهودنا المستمرة نحو ترسيخ نطاق حضور العلامة التجارية لتكون الخيار الأول لجيل الشباب".



وسيتم تصميم مشروع "فيدا تاون سكوير دبي" بأسلوب يحفل بالأناقة ولمسات الفنون المعمارية العصرية الرائعة التي تتكامل مع الديكورات الداخلية التي تواكب أحدث التوجهات العالمية. ويستقي المشروع طابعه من الطبيعة الخضراء الساحرة التي يمتاز بها "تاون سكوير" من خلال المساحات المفتوحة الواسعة التي تضمن أعلى درجات الإنارة الطبيعية، مما يثري أجواءه الحيوية. وسيقدم "فيدا تاون سكوير دبي" مجموعة متنوعة من الخدمات القيّمة لضيوف الفندق، تشمل التقنيات الذكية التي تتيح لهم الاستفادة من مختلف المرافق بسهولة وسلاسة فائقتين، عبر استخدام أجهزة الاتصال الذكية.

ويتخطى "فيدا تاون سكوير دبي" حدود المفاهيم التقليدية للضيافة، مقدماً مجموعة مميزة من خيارات الأطعمة والمشروبات عبر مرافق متنوعة تشمل الطاعم ومراكز الأعمال بما يضمن تناغماً استثنائياً لأجواء العمل والترفيه، علاوةً على وجهات أنيقة للمناسبات وباقة شاملة من الخدمات التي تلبي احتياجات وتطلعات الضيوف والزوار، وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بتصميم ومرافق المشروع الجديد في الوقت المناسب. ويضم مخطط "فيدا تاون سكوير دبي" مسبحاً ومرافق حديثة للياقة البدنية، ومنتجع السبا الصحي الخاص.

ويمتد مشروع "تاون سكوير" الذي تم إطلاقه مؤخراً على مساحة 750 فداناً، وذلك في موقع مركزي في دبي الجديدة على مقربة من منطقة "البرشاء" والعديد من مراكز التسوق الشهيرة، علاوة على سهولة الوصول منه إلى "مطار آل مكتوم الدولي" خلال أقل من 20 دقيقة. كما يتميز مشروع "تاون سكوير" بتوظيفه لأحدث التقنيات الذكية واعتماده أعلى معايير الاستدامة ومرافقه التي تثري أجواء الحياة النشيطة في الهواء الطلق.

وبالمجمل، سيضم "تاون سكوير" أكثر من 3 آلاف منزل "تاون هاوس" و18 ألف شقة سكنية، إضافةً إلى مناطق واسعة مخصصة لمرافق الضيافة والمساحات التجارية. ويؤسس مخطط المشروع لوجهة مركزية عصرية تضم مناطق للتسوق والمطاعم إلى جانب الساحات العامة والحدائق والمساجد والمؤسسات التعليمية ومراكز الرعاية الصحية والمرافق الترفيهية والرياضية الخارجية.

وتعبر فنادق "فيـدا"، التي يعني اسمهـا "الحيـاة" باللغة الإسبانية، عن مفاهيـم الـدفء والبسـاطة وحيـوية الشباب؛ حيث توفر بيئة محفـزة للجيل الشاب الذي ينشد تلبية كافة متطلبات الإقامـة العصـرية الفاخرة بعيداً عن التكلف وفي أجواء ملؤها البساطة.

وتضم محفظة "فيدا للفنادق والمنتجعات" حالياً كلاً من "فيدا وسط مدينة دبي"، الذي يحتوي على 156 غرفة تحفل بالأناقة؛ و"المنزل وسط مدينة دبي"، فندق "البوتيك" الراقي الذي يمثل احتفالية بأصول الضيافة العربية في أجواء مفعمة بالروح الثقافية مع باقة متكاملة من أحدث الخدمات التقنية. كما تتولى "فيدا للفنادق والمنتجعات" إدارة "فيدا رزيدنس ذا هيلز" و"فيدا رزيدنس وسط مدينة دبي".

ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات حول مشروع "تاون سكوير" زيارة الموقع الإلكتروني www.nshama.ae. كما يمكن التعرف على المزيد عن العلامة التجارية "فيدا للفنادق والمنتجعات" من خلال الموقع www.VIDA-hotels.com.

وانطلاقاً من تركيزها على تطوير مجمعات عصرية ذكية تحقق قيمة كبيرة، وقعت "نشاما" أيضاً اتفاقية مشروع مشترك مع "مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم" لتنفيذ مشروع عصري يحقق قيمة مضافة في دبي، ويمتاز بكونه مشروعاً مستداماً يحفل بالعناصر الثقافية والتعليمية.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة