١٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
البيئة والطاقة | الأحد 14 يوليو, 2019 11:27 صباحاً |
مشاركة:

الوطنية للمواد الغذائية تعين مديراً تنفيذياً جديداً

عينت الشركة الوطنية للمواد الغذائية إحدى الشركات الإماراتية الرائدة في مجال المواد الغذائية والمشروبات السيد إقبال حمزة رئيساً تنفيذياً جديداً. 

 

يتمتع السيد حمزة بخبرة طويلة وغنية تمتد لأكثر من 28 عاماً عمل خلالها في مختلف قطاعات الأعمال ومنها الاستراتيجية، التشغيل، الشقين التجاري والمالي حيث استطاع أن يحقق إنجازات متميزة وملموسة. سيكون السيد إقبال مسؤولاً عن نمو الشركة وتطورها خلال الفترة المقبلة بهدف نقلها لمراحل أخرى من النجاح والتطور مستفيداً من خبرته الطويلة في مجال الأغذية والمشروبات. يذكر أن أكثر من 4500 موظف يعملون بالشركة الوطنية للمواد الغذائية كما تمتك مجموعة من العلامات التجارية الرائدة ومنها عصائر لاكنور، مياه الواحة، بلو، ميلكو، الصفا ورويال بيكرز. 

 

يذكر أن السيد حمزة عمل سابقاً مديراً تنفيذياً لمجموعة أغذية ومزارع العين وساهم بشكل مباشر في نموهما وتعزيز أعمالهما، وقبل التحاقه بمجموعة أغذية شغل إقبال منصب المدير المالي الإقليمي لعلامة جيليت من بروكتور آند غامبل بكل من الجمهوريات الروسية، ودول البلطيق وذلك انطلاقاً من العاصمة موسكو. كما شغل حمزة مناصب عليا في عدد من الشركات بكل من آسيا، أوروبا ودول الخليج. 

 

وفي تصريح لـ فرج علي بن حمودة رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للصناعات الغذائية قال فيه: "يتمتع إقبال حمزة بسيرة ذاتية رائعة كقيادي في مجال الأغذية والمشروبات وقد حقق الكثير من النجاحات البارزة خلال السنوات الماضية في مختلف المناصب التي تولاها ولدينا ثقة كبيرة بأن الخبرة التي يمتلكها ستكون إضافة كبيرة للشركة الوطنية وبالتأكيد ستدفع نحو تحقيق مزيد من النجاح والتوسع والارتقاء بها نحو حقبة أخرى من النجاحات مع تعزيز مكانتها بالأسواق." 

 

وفي تعقيب لـ إقبال حمزة الرئيس التنفيذي الجديد قال فيه: "يسعدني ويشرفني تعييني مديراً تنفيذياً للشركة الوطنية للمواد الغذائية إحدى أبرز شركات المواد الغذائية والمشروبات بالمنطقة والتي تمتلك تاريخاً طويلاً في مجال التصنيع الغذائي. وفي ظل التغيرات الهائلة في مجال الصناعات فإننا نهدف لتعزيز مكانة الشركة بالأسواق مع وضع استراتيجية واضحة لتحقيق الأهداف وفي الوقت ذاته التركيز على الابتكار فهو المستقبل وعليه تبنى المؤسسات الناجحة." 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة