٠١ يوليو ٢٠٢٤هـ - ١ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 26 يونيو, 2024 9:14 صباحاً |
مشاركة:

مشاركة المالية تعلن إنهاء وتصفية صندوق الماجدية العقاري الأول وتحقيق عوائد بلغت 56%

في إنجاز استثنائي جديد، أعلنت شركة مشاركة المالية إنهاء وتصفية صندوق الماجدية العقاري الأول والذي يتضمن مشروعي الماجدية 122 والواقع في حي الملك سلمان، والماجدية 134 الواقع في حي الازدهار، بمدينة الرياض بإجمالي عدد وحدات 110 وحدات سكنية، حيث حقق الصندوق عائدا استثنائيا بنسبة 56% خلال 3 سنوات من إطلاقه.

 

وأوضحت الشركة بأن الصندوق قدّم فرصة للمشتركين للاستثمار في مواقع استراتيجية بمدينة الرياض بحيّي الملك سلمان والازدهار وهو امتداد لسلسلة من الفرص الاستثمارية التي طرحتها "مشاركة المالية" لعملائها.

 

وأضافت بأن الصندوق هو صندوق استثمار عقاري خاص مغلق متوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية، وتأسس وفقاً للائحة صناديق الاستثمار الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

 

من جانبه أكد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي إبراهيم بن فهد العساف أنه بفضل من الله ثم تضافر الجهود بين مدير الصندوق والمطور حقق الصندوق عائدا استثماريا يفوق التوقعات حيث تم اختيار مواقع استراتيجية لمشاريع الصندوق مع المهنية العالية في التطوير والتنفيذ والبيع ساهمت في تحقيق مستهدفات الصندوق.

 

كما بدوره بارك العضو المنتدب للمشتركين بالصندوق هذا النجاح وأكد أن شركة مشاركة المالية تعمل دوماً على توفير المنتجات المناسبة للمساهمين والتي تتوافق مع احتياجات السوق وتحقق أهداف المستثمرين بعوائد جيدة ومخاطر مقبولة.  

 

جدير بالذكر أن شركة مشاركة المالية هي شركة مساهمة مقفلة مرخصة من قبل هيئة السوق المالية بترخيص رقم 27-13169 وتطرح فرصا استثمارية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة