٠١ محرم ١٤٤٦هـ - ٧ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 5 يناير, 2015 12:49 صباحاً |
مشاركة:

"ميناكورب" شركة الوساطة الأولى على مستوى دبي من حيث قيمة التداول للعام 2014

تم تصنيف "ميناكورب" (MENACORP)، المجموعة الرائدة في مجال الخدمات المالية في دولة الإمارات، كشركة الوساطة الأولى على مستوى دبي من حيث قيمة التداول للعام 2014، وذلك وفقاً للبيانات الرسمية الصادرة عن سوق دبي المالي. وتحت رئاسة حمد غانم بن حمودة، تفوقت المجموعة الحاصلة على عدة جوائز، على 49 جهة منافسة في سوق دبي المالي على مدار كامل العام، حيث قدمت باستمرار خدماتها الرائدة في هذا القطاع مدفوعة بفلسفتها "قيمتنا في قيمنا".
وبوصفها إحدى شركات الوساطة القليلة في دولة الإمارات، المعتمدة من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع لتوفير خدمات التداول بالهامش والتداول في الأسواق الإقليمية والدولية، فقد حققت "ميناكورب" أداءً استثنائياً خلال العام 2014. وتماشياً مع استراتيجيتها للنمو، شهدت الشركة عملية توسع طموحة، حيث باتت تشكل الآن أكبر قوة للمبيعات في دولة الإمارات مع وجود 50 موظف مؤهل على نحو احترافي لخدمة العملاء.
وقال فتحي بن قريره، الرئيس التنفيذي لشركة "ميناكورب": "تم تصنيفنا في المرتبة الأولى للمرة الثانية على التوالي من قبل سوق دبي المالي، الأمر الذي يؤكد ريادتنا للسوق من خلال توفيرنا لحلول الوساطة والاستثمار الفريدة من نوعها. ولدينا فريق من الموظفين ذوي الخبرة العالية والذي يضم بعض من خيرة العاملين في القطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بقيادة مدير عام وساطة مالية نشط وخبير هو نبيل الرنتيسي، الذي كان له دور كبير في تكريمنا. وقمنا بإعداد استراتيجية طموحة للعام 2015 من شأنها أن تتيح لنا تعزيز مكانتنا بشكل أكبر في دولة الإمارات والمنطقة. وسنواصل تركيزنا على جودة الخدمات المقدمة بهدف خلق معايير جديدة لخدمة العملاء. وبالإضافة إلى ذلك، بالإضافة إلى مكاتبنا في دبي وأبوظبي، سنقوم بافتتاح فروع جديدة في كل من مدينة العين والشارقة كي نكون أقرب من عملائنا وفي نفس الوقت نستقطب المزيد من المواهب ليكونوا جزءاً من شركتنا الطموحة".
تحظى شركة "ميناكورب" بدعم كبير من قبل مجموعة شركات بن حمودة، إحدى أكبر تكتلات الأعمال متعدّدة المجالات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمساهم الرئيسي في الشركة .
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة