٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 8 يناير, 2024 9:21 صباحاً |
مشاركة:

مسلسل "إيكو" من الأعمال الأصلية وإنتاج استديوهات مارفل يُعرض لأول مرّة يوم الأربعاء حصرياً على "ديزني+"

لن يفلت مرتكبو الأعمال السيئة من العقاب هذا الشهر في 10 يناير، إذ أنّ منصّة "ديزني+" ستبدأ حصرياً بعرض مسلسل "إيكو" من إنتاج استديوهات مارفل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويسرد هذا المسلسل بحلقاته الخمسة الكاملة ما يدور من أحداث شيّقة ومليئة بالإثارة مع شخصية مايا لوبيز (تلعب دورها الممثلة ألاكوا كوكس) التي تتعرّض للملاحقة من إمبراطورية ويلسون فيسك الإجرامية (يلعب دوره الممثل فنسنت دونوفريو). وعندما تنجح مايا في العودة إلى منزلها، يتعيّن عليها مواجهة عائلتها وما يترتّب عليها من مسؤوليات تقع على عاتقها. ويُعدّ هذا المسلسل الأول من إنتاج استديوهات مارفل الذي تُعرض حلقاته الكاملة في يوم واحد من المتعة والتشويق، اللذين يأسران المشاهدين لمتابعة الحلقات الخمسة في جلسة واحدة.

 

ويشارك في بطولة "إيكو" أيضاً كلّ من تشاسكا سبنسر (من فيلمي "Wild Indian" و"The English") وجراهام جرين (من فيلمي "1883" و"Goliath") وتانتو كاردينال (من فيلمي "Killers of the Flower Moon" و"Stumptown") وديفيري جاكوبس (من فيلم "Reservation Dogs" من إنتاج منصّة "فوكس" وفيلم "American Gods") وزان مكلارنون (من فيلم "Reservation Dogs" من إنتاج منصّة "فوكس" وفيلم "Dark Winds") وكودي لايتنينج (من فيلمي "Hey, Viktor!" و"Four Sheets to the Wind") وفنسنت دونوفريو (من فيلمي "Hawkeye" و"Godfather of Harlem").

 

وقد شارك في إخراج حلقات هذا المسلسل كلّ من سيدني فريلاند (نافاجو) وكاتريونا ماكنزي (جونايكورناي)، إلى جانب المنتجين التنفيذيين وهم كيفن فيج وستيفن بروسارد ولويس ديسبوزيتو وبراد ويندرباوم وفيكتوريا ألونسو وريتشي بالمر وجيسون جافين (بلاكفيت) وماريون داير وسيدني فريلاند. أما المنتجان التنفيذيان المشاركان، فهما جينيفر بوث وآيمي راردين.

 

-انتهى-

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة