١٢ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٢ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 8 يناير, 2015 2:20 مساءً |
مشاركة:

إنتركونتيننتال دبي مارينا يعلن عن فريق إدارة الفندق الجديد

أعلن فندق إنتركونتيننتال دبي مارينا، الفندق الجديد من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال والمقرر افتتاحه هذا العام في قلب منطقة مرسى دبي المميزة، عن فريق إدارة الفندق الجديد. وسوف يقوم فريق الإدارة، والذي يعمل بالفعل للتحضير لإطلاق الفندق، بتقديم التجارب المحلية الفريدة التي تمتاز بها العلامة الفندقية للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

يقع فندق إنتركونتيننتال دبي مارينا على مسافة قصيرة من شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس الشهير ويتميز بإطلالات مباشرة على مياه دبي مارينا. وسوف يتضمن الفندق 328 غرفة وجناح للإقامة، بالإضافة إلى تسع مطاعم ومقاهي.

ويتضمن فريق إدارة الفندق:
مايكل مارتين – المدير العام لفندق إنتركونتيننتال دبي مارينا والمدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال. كمدير عام ومدير عام إقليمي لفنادق إنتركونتيننتال، سيقوم مايكل بالإشراف على العمليات العامة لفندق إنتركونتيننتال دبي مارينا و10 فنادق أخرى في الإمارات العربية المتحدة. يملك مايكل أكثر من 30 عاماً من الخبرة، منهم 22 عاماً مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، لذا، يعد مايكل في الموقع المناسب لقيادة فندق إنتركونتيننتال دبي مارينا وفرق عمل المجموعة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

خلال عمله مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، تولى مايكل منصب المدير العام للمنطقة في المملكة المتحدة ثم منطقة جنوب قوانجدونج في الصين، حيث أشرف على عمليات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تحت ثلاث علامات فندقية: إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن. ومؤخراً، عمل مايكل كمدير عام للمنطقة بمقاطعة سيشاون، حيث أشرف على فنادق المجموعة في شينجدو وشونجينج، بالإضافة إلى إدارة افتتاح فندق كراون بلازا غرب شينجدو.

أنتجي ساهلينج – مدير الفندق. سوف تكون أنتجي مسؤولة عن الإدارة اليومية للفندق وموظفيه. بخبرة أكثر من 15 عاماً في المنتجعات الفخمة وفنادق المدن في أوروبا والشرق الأوسط والصين وآسيا، تتضمن مسيرة أنتجي المهنية إنشاء أول منتجع إنتركونتيننتال في أوروبا ودخول منتجعات كراون بلازا إلى آسيا.

كاثي ميد – مديرة المبيعات والتسويق. تعد كاثي مسؤولة عن أنشطة المبيعات والتسويق وذلك لوضع الفندق في مكانة عالية على الخريطة العالمية وفي سوق الإمارات التنافسي. تملك كاثي خبرة أكثر من 20 عاماً في هذا المجال، بما يتضمنه ذلك من الإشراف على عدد من العلامات الفندقية الفاخرة عبر أوروبا والشرق الأوسط. وسوف تجلب كاثي أسلوبها المميز والحماسي في الإدارة إلى فندق إنتركونتيننتال دبي مارينا.

رافي نوفل رزين – مدير الدعم المالي. شغل رافي من قبل نفس المنصب في فندق كراون بلازا الدوحة، وقد انتقل مؤخرا إلى دبي لتولي منصبه الجديد في إنتركونتيننتال دبي مارينا، حيث سيصبح مسؤولاً عن جميع الحسابات والمعاملات المالية، بالإضافة إلى تقديم الدعم المالي والنصيحة والخبرة إلى المدير العام وفريق الفندق.

ساندرا بونز – مديرة الموارد البشرية. سوف تتولى ساندرا عمليات توظيف العاملين بالإضافة إلى تدريب وتنمية موظفي الفندق. تملك ساندرا أكثر من 16 عاماً من الخبرة في مجال الموارد البشرية، حيث عملت عبر بعض أكبر العلامات الفندقية في المنطقة مثل فندق شيراتون خور دبي وقصر الإمارات في أبوظبي ومجموعة فنادق ومنتجعات كمبينسكي.

جايمس ورثينجتون – مدير المأكولات والمشروبات. يملك جايمس خبرة 17 عاماً في مجال المأكولات والمشروبات، وسوف يتولى الإشراف على فريق المأكولات والمشروبات في الفندق بما يضمن اتباع معايير ممتازة لخدمة الضيوف. قبل الانضمام إلى إنتركونتيننتال دبي مارينا، عمل جايمس في عدد من الأدوار الهامة في مطاعم رائدة في أستراليا والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة.

جيمي فورد – مدير الهندسة. سوف يصبح جيمي مسئولاً عن توجيه عمليات الهندسة والصيانة في الفندق لضمان سلامة وراحة ضيوف الفندق وموظفيه. وقد عمل جيمي من قبل على عدد من مشروعات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال مثل كراون بلازا الدوحة ومنتجع إنتركونتيننتال موريشيوس. جيمي هو عضو في مجلس قطر للمباني الخضراء ومجموعة هندسة الفنادق.

ستيفان بير – رئيس الطهاة. في دوره كرئيس طهاة فندق إنتركونتيننتال دبي مارينا، سوف يشرف ستيفان على مجموعة مبدعة من المطاعم والمقاهي، منها مطعم راقي بقائمة طعام، مقهيين متخصصين، وكذلك البهو الرئيسي للفندق. يملك ستيفان أكثر من 20 عاماً في مجال الضيافة، حيث أشرف على عدد من المطاعم في سنغافورة وشنغهاي وهونج كونج وبانكوك.

وتعليقا على ذلك، قال مايكل مارتين، المدير العام لفندق إنتركونتيننتال دبي مارينا: "أنا سعيد للغاية لتقديم هذا الفريق الحيوي والمتكامل إلى الإمارات العربية المتحدة. لقد كان الهدف الرئيسي هو تعيين مجموعة ذات خبرة وموهبة من المدراء الذين يأتون من داخل مجموعة فنادق إنتركونتيننتال وكذلك من فنادق ومطاعم فاخرة أخرى. أنا على ثقة أن هذا الفريق هو أحد أقوى الفرق التي عملت معها كما أتطلع إلى الإطلاق الناجح لفندق إنتركونتيننتال دبي مارينا."
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
كيف تختار الفندق المناسب لك؟
كيف تختار الفندق المناسب لك؟
الخميس 1 فبراير, 2024 2:24
الأخبار المفضلة