٠١ محرم ١٤٤٦هـ - ٧ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 5 يناير, 2015 12:39 مساءً |
مشاركة:

اندكس القابضة ومستشفى الصين الجامعي الطبي يوقعان اتفاقية تعاون لدعم السياحة العلاجية

وقعت شركة اندكس القابضة اليوم اتفاقية تفاهم مع مستشفى الصين الجامعي الطبي في مقر اندكس القابضة في دبي. وتهدف هذه الاتفاقية الى تعزيز التعاون والاستثمار المشترك بين البلدين وخاصة فيما يتعلق بادارة المستشفيات وتعزيز السياحة العلاجية بين البلدين.

وقع الاتفاقية كل من الدكتور عبد السلام المدني رئيس اندكس القابضة والبروفيسور سو مينغ هاسو، مدير مركز الشؤون الدوليه في مستشفى الصين الجامعي الطبي. وحضر توقيع الاتفاقية أيضاً المهندس أنس المدني نائب الرئيس والرئيس اتنفيذي لاندكس القابضة، والسيد تشاو يون-ما المدير العام للمكتب التسويقي ROC في تايوان وبحضور السيد شيه بيرنج تشانج مديرالمكتب التجاري التايواني في دبي. حيث رحب الطرفان بهذه الاتفاقية متأملين ان تدفع بعجلة الاستثمار الى الأمام في كلا البلدين اضافة الى منطقة الشرق الأوسط وخاصة فيما يتعلق بالقطاع الطبي.

وبعد توقيع الاتفاقية، زار الوفد التايواني ايضاً مركز اندكس الطبي الذي يقع في مدينة دبي الطبية واطلع الوفد على امكانات المركز وقدرته على استقبال الأطباء الزائرين الذين بحسب الاتفاقية سيقومون بزيارة مركز اندكس الطبي من مستشفى الصين الجامعي الطبي وذلك لاستقبال وعلاج الحالات الموجوده هنا، هذا اضافة الى الترويج للسياحه العلاجية بين البلدين ودراسة مشاركة الأطباء من المستشفى الصيني في البرنامج الطبي الذي خصصته شركة اندكس لجذب الأطباء المختصين من الخارج الى الدولة بالتعاون مع عدد من الهيئات الطبية الأخرى.

وسيقوم الوفد ايضاً خلال زيارته الى امارة دبي بزيارة عدد من المرافق الطبية والصحية في دبي مثل مدينة دبي الطبية ومستشفى القرهود الخاص وعدد من المرافق الطبية الأخرى.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة