٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الجمعة 14 ديسمبر, 2018 1:00 صباحاً |
مشاركة:

للسنة السابعة على التوالي الرئيس التنفيذي لمجموعة "إمداد" يتصدر قائمة أفضل 50 قيادياً مؤثراً في قطاع إدارة المرافق في الشرق الأوسط

أعلنت "إمداد"، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقراً لها، عن تصدر السيد جمال عبدالله لوتاه الرئيس التنفيذي للمجموعة، لقائمة "أفضل 50 قيادياً مؤثراً في قطاع إدارة المرافق"، والتي أعدتها مجلة "إدارة المرافق في الشرق الأوسط" Facilities Management Middle East. ويأتي حصول السيد لوتاه على هذا التكريم للسنة السابعة على التوالي كبرهان على السمعة والمكانة التي يحتلها كأحد أبرز الشخصيات وأكثرها تأثيراً على هذا القطاع الحيوي في منطقة الشرق الأوسط، وهي بمثابة تقدير حقيقي للمهارات القيادية المتميزة التي يتمتع بها، والتي مكنته من توجيه إمداد لبلوغ هذا النجاح الكبير، وذلك على الرغم من التحديات التي واجهها القطاع خلال عام 2018.

وبهذه المناسبة، قال السيد جمال عبدالله لوتاه: "أشعر بسعادة بالغة لتكريمي مرة أخرى في صدارة قائمة أفضل 50 قيادياً مؤثراً، التي تحتفي بإنجازات قادة قطاع إدارة المرافق. مما لا شك فيه أن هذا التقدير سيحفزني على السعي على تحقيق المزيد من التميز في جميع جوانب الأعمال في إمداد. كما أود أن أعرب عن عميق امتناني لزملائي الذين كان الجمع بين التزامهم الراسخ وتفانيهم وعملهم الدؤوب عنصراً أساسياً في نجاح الشركة الدائم، وبدونهم لما كان هذا الإنجاز ممكنا".

وكانت إمداد قد سجلت في عام 2017 إيرادات بلغت 610 ملايين درهم، ما يعادل زيادة بنسبة 16 بالمئة مقارنة بعام 2016. وتتوقع الشركة في 2018 زيادة في الإيرادات بنسبة 12 بالمئة لتصل إلى 680 مليون درهم. كما حققت الشركة معدل حفاظ مرتفع على العملاء بلغت نسبته 95 بالمئة على أساس سنوي، في حين تمتعت بنمو مستمر في حصتها السوقية وقاعدة عملائها على مدار العام الماضي. ومن ناحية أخرى، فقد فازت الشركة بالعديد من المشاريع الجديدة وقامت بتجديد العديد من العقود القائمة خلال الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2018، وذلك بقيمة إجمالية تبلغ حوالي 500 مليون درهم.

وتستمر إمداد تحت قيادة السيد لوتاه في التركيز على زيادة تواجدها في السوق المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة وتوسيع نطاق عملياتها في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بهدف الاستفادة من الفرص التي توفرها استثمارات البنية التحتية والتطوير العقاري في المنطقة.

والجدير بالذكر، أن قائمة "أفضل 50 قيادياً مؤثراً في قطاع إدارة المرافق" تصدر سنوياً من قبل مجلة "إدارة المرافق في الشرق الأوسط"، المجلة الشهرية الرائدة في المنطقة لفنيي ومختصي ومقدمي خدمات قطاع إدارة المرافق وأصحاب المباني والمطورين.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة