١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الاثنين 27 مايو, 2019 4:12 صباحاً |
مشاركة:

HP تحول أمن الحواسيب الشخصية مع نظام Sure Sense القائم على الذكاء الاصطناعي

قمة الابتكار في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا - برشلونة، 26مايو 2019: أعلنت شركة HPفي مؤتمرها السنوي الثالث للابتكار في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، اليوم، عن حلول الأجهزة والأمان الجديدة المصممة لمكتب المستقبل. ويعد Sure Senseالقائم على الذكاء الاصطناعي من HPأحد حلول الحماية من البرامج الضارة والذي يعمل على زيادة ريادة HPكمزود لأجهزة الكمبيوتر الشخصية الأكثر أمانًا وقابلية للإدارة في العالم.

 

وبالإضافة إلى تحسينات الأمان التي تفرضها أجهزة HP، تُظهر الشركة مرة أخرى التزامها بتقديم تجارب متميزة للقوى العاملة الأوسع والأكبر مع أحدث مجموعة من أجهزة الكمبيوتر التجارية ومحركات العمل المحمولة التي تعتمد على الجيل الثامن من معالجات إنتل vPro ™.

 

ويمتلك الموظفون اليوم توقعات كبيرة في بيئات العمل، بما في ذلك زيادة القدرة على التنقل والتعاون بدون احتكاك والتصميم الذي يعكس أسلوبهم الشخصي. والنتيجة هي تطور مكان العمل وتحويله حيث يعمل أكثر من 62 في المائة من الموظفين من أكثر من موقع واحد و 65 في المائة يتعاونون عدة مرات في اليوم. وتحتاج الشركات الآن أكثر من أي وقت مضى ، إلى تزويد موظفيها بالتكنولوجيا التي تدعم الإنتاجية والإلهام وتبادل الأفكار.

 

وقالت آن صوفي هادبرج، المدير العام لأعمال الأنظمة الشخصية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، HP Inc: " تركز الشركات في كل مكان على دفع مشاركة ورضا الموظفين من أجل تحقيق وإرساء ثقافة الابتكار، وتلعب التكنولوجيا التي تنشرها دورًا هاماً في ذلك. ونعمل في HPعلى مساعدة الشركات على بناء مكتب المستقبل من خلال تقديم تجارب تكنولوجية فائقة تمكّن وتسعد موظفي اليوم، مع توفير إدارات تكنولوجيا المعلومات من الجيل التالي من نقاط النهاية لمواجهة تهديدات الغد بثقة".

 

إعادة ابتكار أمان نقاط النهاية 

 

في عالم من البرمجيات الخبيثة سريعة التطور وأعداد غير مسبوقة من هجمات الفدية والتهديدات التي تواجهها البرامج الثابتة بشكل متزايد، ينبغي على كل مؤسسة التخطيط لمرونة نقطة النهاية القائمة على الأجهزة. ويوجد أكثر من 350 ألف نوع جديد من البرامج الضارة التي يتم اكتشافها كل يوم، معظمها برمجيات فدية مدمرة للغاية، مما يتطلب جيلًا جديدًا من طرق الدفاع ضد هذه التهديدات سريعة التطور. ويضيف HP Sure Senseقوة دفاعية قوية في الخطوط الأمامية، مع قوة التعلم العميق والذكاء الاصطناعي لتوفير القدرة على الكشف في الوقت الحقيقي والوقاية من تهديدات زيرو داي مقرونة بالاكتشاف السلوكي لنشاط هجمات الفدية، وكل ذلك بأقل تأثير على أداء النظام.

 

وسيتوفر Sure Senseمن HPفي مجموعة  HP EliteBook 800 G6الجديدة، وكذلك ZBook 14uو ZBook 15u. وتشمل مجموعة EliteBook 800 G6أيضًا التجكم في أمن نقطة النهاية من HPالذي يقوم عليهSure Start ، الـ BIOSاالوحيد عالمياً القادر على الشفاء الذاتي، من أجل توفير الحماية من هجمات البرامج الثابتة، وSure Recover with Embedded Reimagingمن HP، الذي يعمل على تقليل وقت استرداد برامج النظام. وأخيرًا، تشمل حافظة HPالمحدثة،  Sure View Gen316الاختياري، وهو أحدث جيل من شاشة الخصوصية المتكاملة من HPالحائزة على جوائز.

 

أجهزة جديدة مصممة من أجل موظفي اليوم

 

أجهزة جديدة فيمجموعةElite– مجموعةEliteBook 800وEliteDisplay E324منHP

 

وتوفر أحدث سلسلة من أجهزة EliteBook 800 G6خبرات متميزة للموظفين في كل مكان، وتمكنهم من الإبداع بشكل أكثر مرونة والتعاون بكفاءة أكبر والعمل في أي مكان تقريبًا. وتتميز مجموعة EliteBook 800 Seriesبالمعالجات 8 Intel® Core™ vPro™، ويوفر الحاسوب مستوى جديدًا من القدرة على التنقل من خلال شاشات تعمل باللمس يمكن مشاهدتها في الهواء الطلق يصل سطوعها إلى 1000 نيت 11 ، بالإضافة إلى خيار لوحة منخفضة الطاقة لجعل عمر البطارية يصل إلى 18 ساعة.

 

وتوفر أحدث مجموعة تقدمًا في الأداء اللاسلكي وهي أول حواسيب محمولة للأعمال تصل إلى قوة جيجابت من اتصال 4G LTE. بالإضافة إلى أنها تتيح تقنية Extended Range Wireless LANمن HP، ما يصل إلى ضعفي أداء النطاق في أجهزة  EliteBook 830 G6من الجيل السابق، وتوفر تقينة الاتصال Wi-Fi 6سرعات نقل أسرع بثلاث مرات من الجيل السابق، وتوفر تقنية Bluetooth 5.0نطاقًا أكبر أربع مرات وقدرات جديدة. وتم تصميم سلسلة EliteBook 800لاجتياز اختبار MIL-STD-810Gبالإضافة إلى خمسة اختبارات إضافية جديدة من HPلتوفير أفضل مستوى من المتانة مع الأناقة.

 

ويتميز EliteBook 830 x360 G6الجديد والمُحسّن ليناسب أساليب العمل ومساحات العمل المتغيرة اليوم، بأربعة أنماط مختلفة من الوظائف مع تصميم نحيف للغاية يتكيف مع كل ما يفعله المستخدم المحترف من ابداع واتصال وتعاون.

 

وتأتي الشاشة EliteDisplay E324qبقياس 31.5 بوصة ودقة QHD4. وتأتي الشاشة بحدود نحيفة وتصميم يسمح لها بالتحرك في ثلاثة اتجاهات ما يجعلها تقدم أداء قوي بشكل جميل مع مجموعة واسعة من خيارات الاتصال بما في ذلك HDMIو DisplayPortو USB-Cللاندماج بسهولة في بيئة تكنولوجيا المعلومات متعددة الأجيال.

 

ZBooksمن HP -  محطة عمل متنقلة جديدة

 

ونظرًا لزيادة حجم الملفات، أصبحت مهام سير العمل كثيرة وارتفع عدد المستخدمين الذين أصبحوا جزءًا لا يتجزأ من عملية التصميم أو الإبداع أو الهندسة. ويسعى هذا الجيل الجديد من المستخدمين المحترفين إلى الحصول على أداء وموثوقية أكبر وتصميمات خفيفة الوزن ورقيقة تتميز بالمتانة وسهولة الحمل وعمر بطارية طويل من أجل أسلوب العمل المتنقل. وبفضل الأمان المدمج من HPوميزات الاتصال الجديدة، تم تصميم ZBook 14uو ZBook 15uللمستخدمين المحترفين من الجيل التالي الذين يرغبون في وجود جميع المزايا في أجهزتهم.

 

 

ويعد ZBook 14uأنحف كمبيوتر في فئة محطات العمل المتنقلة في العالم، وتم تصميمه من أجل العملاء الذين يرغبون في إمكانية تنقل حقيقية ويدفعون أجهزة الكمبيوتر المكتبية التقليدية الخاصة بهم إلى العمل بأقصى حدود. ويأتي الجهاز ببطاقة رسومات أكبر بنسبة 50 في المائة لمعالجة نماذج CADثلاثية الأبعاد أو معالجة مقاطع فيديو مع بطاقة رسومات AMDمن الجيل التالي، والوصول عن بُعد ومراجعة العمل المكثف للرسومات العالية مثل تطبيقات المعالجة باستخدام إمكانات برنامج  Remote Graphics (RGS)من HP. ويتمتع ZBook 14uبوضوح رائع من شاشة بدقة 4K UHD التي تتميز بوجود 600 نيت، والتي تمتلك المزيد من الألوان بفضل وجود 100 في المائة من ألوان Adobe RGB، مما يضمن أن كل ما يعمل عليه المستخدم يبدو مذهلاً. وسيتمتع المستخدمون بأداء سريع وتعدد المهام في التطبيقات المعتمدة مثل PhotoShopو Illustratorو AutoCadو SolidWorksو Catiaمع معالجات Intel® Core™ vPro™  الجديدة من الجيل الثامن.

 

وفي الوقت الذي يعد فيه الحاسوب  ZBook 15uمحطة عمل أنحف وخفيفة الوزن بحجم 15 بوصة موجهة إلى المستخدمين المحترفين الذين يرغبونفي الحصول على أداء عالٍ ووزن خفيف. مع وجود أحدث ميزات الاتصال والأمان، ولا داعي لمستخدمي ZBook 15u  أن يقلقوا من فقدان الاتصال أو المساس ببيانات قيمة أثناء التنقل. حيث يحصل المستخدمون على بطاقة رسومات أكبر بنسبة 50 في المائة، مما يتيح دعم تطبيقات الرسومات المكثفة مثل Revitمع RGS، أداة الوصول عن بُعد والتعاون القصوى. وتوفر محطة العمل المحمولة الجديدة أداءً سريعًا والقدرة على دعم تعدد المهام ضمن تطبيقات مثل PhotoShopو Illustratorو AutoCadو SolidWorksو Catiaمع معالجات Intel® Core™ vPro™ الجديدة من الجيل الثامن.

 

 

التوافر والسعر

يتوقع أن يصبح Sure Senseمتاحاً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شهر مايو.
يتوقع أن يصبح EliteBook 830 x360 G6مناحاً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شهر يونيو.
يتوفع أن يتوفر EliteBook 830 G6وEliteBook 840 G6وEliteBook 850 G6في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شهر مايو.
يتوفع أن تصبح الشاشة EliteDisplay E324q 31.5”متاحة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شهر يونيو.
يتوقع أن يتوافر كل من ZBook 14u G6وZBook 15u G6في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شهر مايو.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة