١٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الخميس 27 فبراير, 2020 12:06 مساءً |
مشاركة:

سعادة الدكتور امين حسين الأميري يفتتح المكتب الإقليمي لكيوا كيرين الدولية في مدينة دبي الطبية

افتتح سعادة الدكتور امين حسين الأميري، وكيل وزارة الصحة المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص ونائب رئيس اللجنة العليا للتسجيل والتسعيرة الدوائية، المكتب الإقليمي لكيوا كيرين الدولية التابعة لكيوا كيرين المحدودة في مدينة دبي الطبية. وكيوا كيرين الدولية هي شركة يابانية متخصصة في مجال الابتكارات الدوائية. وتأتي هذه الخطوة لتعكس خطط الشركة الطموحة للتوسع عبر المنطقة لاسيما دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وشهد الحفل الافتتاحي حضور كلاً من سعادة الدكتور رمضان البلوشي، الرئيس التنفيذي للقطاع التنظيمي في سلطة مدينة دبي الطبية، وسعادة الدكتور أكيما أوميزاوا القنصل العام الياباني في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الدكتور توشيفومي ميكاياما، مدير مجلس الإدارة ومسؤول أول تنفيذي لشركة كيوا كيرين المحدودة ، إلى جانب عبد الملك، رئيس شركة كيوا كيرين الدولية، شركة مساهمة عامة محدودة ، والذي يركز في أعماله على منطقة أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا. 

 

من جانبه أكد الدكتور توشيفومي ميكاياما، مدير مجلس الإدارة ومسؤول أول تنفيذي لشركة كيوا كيرين المحدودة، على التزام الشركة بتوفير أحدث الابتكارات الدوائية للمجتمعات التي تعمل ضمنها في سياق رؤيتها المتمثلة بتعزيز جودة الحياة للأفراد في كافة أنحاء العالم. مشيراً في الوقت نفسه بان افتتاح الشركة في الإمارات جاء ليعكس الأهداف التوسعية الطموحة للشركة عبر منطقة الشرق الأوسط. منوهاً بالعلاقات التاريخية التي تربط اليابان بدولة الإمارات العربية المتحدة على المستويات التجارية التي تشهد نمواً مستمراً عام بعد عام. وقد أشار الدكتور ميكاياما إلى أن الإمارات تعد شريكاً استراتيجياً للشركة في إطار حملة خططها التوسعية تحت عنوان "وان كيوا كيرين" الرامية إلى تعزيز وصول الابتكارات في المجالات العلاجية الأساسية لأمراض الكلى وأمراض الأورام لجميع المرضى في منطقة الشرق الاوسط.

 

بدوره قال عبد الملك،  رئيس شركة كيوا كيرين الدولية، شركة مساهمة عامة محدودة لمنطقة أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا: "يأتي افتتاح مقرنا الجديد كخطوة رئيسية لبلورة جهود الشركة الهادفة للمساهمة في تعزيز صحة الأفراد والارتقاء بجودة حياتهم، وتعد دولة الإمارات العربية المتحدة نموذجاً يحتذى به في جذب الشركات متعددة الجنسيات نظراً لبيئتها الصديقة للأعمال والبنية التحتية الممكنة التي توفر جودة حياة جيدة بالإضافة إلى انفتاحها على التجارة الدولية ورؤوس الأموال والعمالة. في كيوا كيرين الدولية، تتمثل أهدافنا الرئيسية في تقديم قيمة جديدة للأسواق، والتي نقوم بإنتاجها من خلال سعينا المستمر للتقدم في العلوم وتكنولوجيا الحياة وتطلعنا إلى توسيع عملياتنا في جميع أنحاء المنطقة للمساعدة في تلبية الاحتياجات الطبية المتنامية". 

 

وأضاف عبد الملك: "بلغت القيمة السوقية للمستحضرات الصيدلانية في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2011 حوالي 1.51 مليار دولار أمريكي وارتفعت بمعدل سنوي بلغ 13.2% لتصل إلى 2.20 مليار دولار في عام 2014. ومن المتوقع أن تزيد القيمة السوقية إلى 6.74 مليار دولار بحلول عام 2023. وقد ساهم التركيز على تطوير القطاع، في تحفيز الجهات والمؤسسات متعددة الجنسيات وشجعتها على المشاركة بشكل أكبر في الصناعة الدوائية الإماراتية، كما ارتفع معدل الأنشطة التي تركز على إضافة قيمة إلى البنية التحتية الحالية للرعاية الصحية ورفاهية المرضى".

 

وقالت مريم حكيم، مدير عام شركة كيوا كيرين الدولية في منطقة الخليج: "أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً إقليمياً للعديد من المؤسسات الكبرى الدولية، لأنها تتمتع ببنية تحتية وتنظيمية صلبة ووجود نظام رعاية صحية عالي المستوى، بالإضافة إلى مكانتها باعتبارها واجهة رئيسية لاستقطاب المواهب. ويعكس افتتاح مكتبنا الجديد حرصنا على التوسع في المنطقة، بالإضافة إلى تحقيق أحد أسمى أهدافنا المتمثلة في خدمة المرضى حول العالم، حيث نسعى إلى تقديم خدماتنا الطبية، بالإضافة إلى الابتكارات التي تعالج مجموعة من الأمراض المستعصية والنادرة”

 

وأضافت: "أن العمل مع الشركاء يأتي قي صلب استراتيجية الشركة، ومن خلال تواجدنا في المنطقة نسعى إلى بناء جسور بين الخبرات المحلية والدولية لتقديم الابتكارات الرئيسية للمنطقة"

 

تركز شركة كيوا كيرين الدولية على المساهمة في تحسين الصحة البشرية ورفاهية المرضى، من خلال الابتكار في إيجاد الأدوية والعقاقير التي تقودها تقنيات الأجسام المضادة الحديثة، لا سيما في المجالات العلاجية الأساسية مثل الأورام وأمراض الكلى والمناعة. وتركز الشركة ضمن المنطقة، على الأمراض النادر. وتدعم ابتكاراتها بالخبرات والتقنيات والبحث والتطوير والصناعة البيولوجية، والابتكار المفتوح.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة