١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 14 مارس, 2019 1:30 صباحاً |
مشاركة:

"جلف كابيتال" تُعيّن مديراً عاماً في قسم التمويل الخاص

أعلنت "جلف كابيتال"، إحدى كبرى وأنشط الشركات العاملة في مجال إدارة الأصول البديلة في منطقة الشرق الأوسط، اليوم أنها ستُوسّع وتعزّز فريقها التنفيذي مع تعيين شرف شرف كمدير عام في "جلف كريديت بارتنرز"، وهو قسم التمويل الخاص في الشركة.

 

وسينضمّ شرف شرف، الذي سيباشر مهام منصبه من دبي، إلى "جلف كريديت بارتنرز" كمدير عام. وتوفّر "جلف كريديت بارتنرز" قروض الميزانين ورأس المال المهيكل إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم المتنامية في المنطقة.

 

وبهذه المناسبة، صرّح الدكتور كريم الصلح، الرئيس التنفيذي في "جلف كابيتال": "يسعدنا أن نرحّب بشرف في فريقنا القيادي حيث نستمر في توسعة أعمالنا وتنمية الفريق. فخبرات شرف، مجتمعة مع معرفته المعمّقة بقطاعي التمويل الخاص وقروض الميزانين في منطقة الشرق الأوسط، سيضيفان قيمة كبيرة إلى ’جلف كريديت بارتنرز‘. وسيعزّز هذا التعيين القدرات الحالية للشركة في عموم أعمالنا المرتبطة بالملكية الخاصة والتمويل الخاص، حيث نواصل في توسعة قدراتنا الاستثمارية وتقديم القيمة لمستثمرينا."

 

وعلّق كريستوفر ، كبير المدراء العموميين في قسم التمويل الخاص في "جلف كابيتال": "أنا سعيد بأن أرحّب بشرف في فريقنا وأتطلّع للاستفادة من خبرته الواسعة وعلاقاته القوية في القطاع في المنطقة العربية. ستشكّل خبرته في مجال  إنشاء وتوزيع وهيكلة القروض إضافة قيّمة للفريق وستدعم المزيد من النمو في أعمالنا في مجال التمويل الخاص وقروض الميزانين."

 

وصرّح شرف شرف: "أنا متحمّس جدًّا لتولّي هذا المنصب الجديد ومتحمّس أيضًا لمستقبل ’جلف كريديت بارتنرز‘. لدينا فريق يتمتّع بمواهب وقدرات مميّزة وبسجلّ أداء يُركّز على إجراء استثمارات ذكية في مجال التمويل الخاص، ممّا يضمن توفير عائدات قوية وثابتة لمستثمرينا. أنا أتطلّع إلى الإضافة إلى هذا النجاح بثقة وعزم."

 

قبل انضمامه إلى "جلف كابيتال"، كان شرف شرف أحد أعضاء الفريق القيادي لنشاطات الميزانين في "إن بي كيه كابيتال بارتنرز"، حيث كان مسؤولاً عن إيجاد الفرص الاستثمارية واختيار الاستثمارات والتنفيذ ومراقبة المحافظ الاستثمارية. وقد استهلّ شرف حياته المهنية في عام 2001 في كندا في مجال الإقراض المؤسسي وتمويل المشاريع في "ذا بنك أوف نوفا سكوشيا" وبعد ذلك في مجال التمويل من خلال القروض لدى "بي إن بي باريبا". كما عمل شرف لدى "إنفستكورب" في البحرين.

 

تلقّى شرف شرف تعليمه في الولايات المتحدة الأميركية وحصل على شهادة البكالوريوس في مجال الشؤون الدولية من جامعة فرجينيا. وقد واصل تحصيله العلمي في جامعة سان دييجو حيث حاز على درجة الدكتوراه في القانون وهي أعلى شهادة مهنية في القانون في الولايات المتحدة الأميركية، وتمّ قبوله للانضمام إلى نقابة المحامين في كاليفورنيا. شرف حاصل أيضاً على الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة سان دييجو.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة