٠٤ مايو ٢٠٢٤هـ - ٤ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | الاثنين 11 مارس, 2019 1:30 صباحاً |
مشاركة:

مدينة دبي للإعلام تطلق مسابقة خاصة لفناني الجرافيتي

أعلنت مدينة دبي للإعلام، المجمع الإعلامي المتكامل في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق مسابقة جديدة للفنانين الطموحين بهدف رعاية المواهب المحلية والإقليمية ودعم الحركة الفنية في المنطقة. وتدعو مسابقة "لوحة مدينة دبي للإعلام" الفنانين والمصممين وجميع الموهوبين إلى تسخير إمكاناتهم الإبداعية في فنون ورسومات الجرافيتي وإضفاء لمساتهم الإبداعية في إحدى مناطق مدينة دبي للإعلام.

وستقوم المسابقة التي ستجري طوال شهر مارس، باختيار المرشحين وفقاً لأعمالهم الفنية والإبداعية التي تتمحور حول مواضيع الإعلام والثقافة والفنون والتسامح والتنوع. 

وسيحصل كل من الفائزين في المسابقة على جائزة نقدية وفرصة عرض أعمالهم على الواجهات الخارجية على بعض المباني والمقاعد ضمن مدينة دبي للإعلام، والتي ستزود الفنانين بكل المستلزمات لمساعدتهم على تنفيذ أفكارهم الإبداعية ضمن هذه المنصة الفريدة حيث يمكن للأفراد الموهوبين المستقلين تنمية مهاراتهم ومعارفهم. وستعمل مدينة دبي للإعلام على تقديم دعم يستمر إلى ما بعد انتهاء الحدث يستفيد منه الفائزون بالمسابقة حتى يستمروا في التطور وليحظوا بالتشجيع، وليكونوا مثالا حيا يحفز الجميع ليكونوا أكثر إبداعاً.

وبهذه المناسبة، قال ماجد السويدي، مدير عام مدينة دبي للإعلام: "لقد أصبحت الروح الإبداعية جزءاً لا يتجزأ من قطاعنا الحيوي، وهذا ما شجع مدينة دبي للإعلام على إطلاق مسابقة لدعم المبدعين في المنطقة ونشر الوعي في المجتمع حول أهمية فنون الشارع".

وأضاف: "أطلقنا في الأشهر الماضية عدة مبادرات تتضمن مبادرة غداء الخميس، وذلك بهدف توفير منصة داعمة لعرض المواهب الفنية. ومع إطلاق مسابقة "لوحة مدينة دبي للإعلام"، فإننا نتوقع إقبالاً كبيراً من مجتمع المبدعين في المنطقة، ونتطلع قُدُماً إلى إزاحة الستار عن المناطق المزدانة بأعمال هؤلاء الفنانين في مدينة دبي للإعلام قريباً".

ويمكن للمهتمين بالمشاركة تقديم نسخة عن أعمالهم الفنية السابقة إلى البريد التالي، يغلق باب المشاركة يوم 20 مارس 2019. وسوف يتم الإعلان عن الفائزين بالمسابقة في شهر أبريل 2019.

وسبق لمدينة دبي للإعلام إطلاق مبادرات عدة تدعم الجيل القادم من المواهب، بما في ذلك "غو فريلانس"، وتأسيس مدرج مدينة دبي للإعلام ليكون منصة لرعاية الإبداع والمبدعين.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة