٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الثلاثاء 6 يناير, 2015 3:20 مساءً |
مشاركة:

دو وآنيت تعلنان عن افتتاح أول مختبر على مستوى الشرق الأوسط

أعلنت دو، أسرع شركة موفرة لخدمات الاتصال نمواً على مستوى الشرق الأوسط، وآنيت (Anite)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات اختبار الأجهزة اللاسلكية، اليوم عن بدء العمليات في مختبر الأجهزة المتحركة بالإمارات العربية المتحدة، وهو الأول من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وقد تم تجهيز هذا المختبر بأحدث معدات وتقنيات آنيت لاختبار الأجهزة والشبكات. وتعد دو أول شركة اتصال في الشرق الأوسط تحصل على شهادة المنتدى الدولي للمصادقة (Global Certification Forum)، حيث غدت بذلك أول شركة اتصال مؤهلة لإجراء الاختبارات الميدانية (FTQO) في المنطقة. وقد قامت دو بوضع فكرة وتصميم المختبر الجديد لتطوير عمليات اختبار أجهزة الهاتف المتحرك بهدف تعزيز تجربة المستخدمين النهائيين.

وتعتمد دو على حلول آنيت في إجراء الاختبارات بطرق شاملة وكفؤة، والتحقق من سلامة الأجهزة المتحركة وفحصها، وقياس أداءها في كل من البيئات المخبرية والميدانية بهدف ضمان استخدام سلس للأجهزة الجديدة في الأسواق. وباعتبارها جزءاً أساسياً في هذا المختبر، تساعد مجموعة آنيت الواسعة من الحلول دو على تصميم وإجراء الاختبارات بسهولة ضمن بيئة متكاملة ومنهجية، ما يضمن إحراز تحسناً كبيراً في مستويات كفاءة الاختبارات وتوافقية الهواتف وتجربة العملاء.

وقال سليم البلوشي، النائب التنفيذي للرئيس لتطوير الشبكة والعمليات دو: "نشكر شركة آنيت على تقديمها الدعم والعون لإنشاء أول مختبر للأجهزة المتحركة في الشرق الأوسط، حيث وفرت لنا مجموعة شاملة ومتكاملة من الحلول التي تتيح لنا اختبار الأجهزة في المختبر وميدانياً بهدف تقييمها بسرعة وتقليص الوقت اللازم لطرحها في الأسواق، فضلاً عن ضمان تجربة متفوقة للمستخدمين. ونحرص في دو على ضمان أعلى مستويات رضا العملاء من خلال الالتزام بأعلى مستويات الجودة في ما نقدمه لهم، حيث نلتزم بتبني أحدث ما توصل إليه العلم في مجال الاتصال وتسخيره في تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من الخدمات لهم. من جهة أخرى، نسعى من خلال ذلك إلى المساهمة في دفع عجلة التحول إلى مستقبل المدن الذكية في الإمارات العربية المتحدة".

من جانبه، قال مايك بونين، المدير الإداري في آنيت: "يسرنا وقوع اختيار شركة رائدة مثل دو على حلولنا وتقنياتنا لإجراء اختبارات الأجهزة المتحركة بهدف ضمان تجربة رائدة للمستخدمين النهائيين".

وتوفر آنيت منصة رائدة لتقييم الأنظمة (SAS)، وهي تحاكي عمل شبكة الاتصال، وتبسط عملية التشغيل التوافقي بين الأجهزة، وتتيح اختبار مستوى أداء أي جهاز جديد ترغب دو بطرحه في الأسواق. وتوفر هذه المنصة تقنيات رائدة ودعم تقني للمخططات والاستراتيجيات، بما فيه اتصال الجيل الرابع المتقدم (LTE-A) والاتصال الصوتي عبر الجيل الرابع (VOLTE) وتجميع قنوات الإرسال (Carrier Aggregation) وتعدد المداخل والمخارج (MIMO 4X4). بدورها، تحاكي تقنية بروبيزم (Propsim)، التي طورتها آنيت، قنوات الإرسال، حيث تساعد دو على إجراء اختبارات شاملة مخبرية وميدانية لأداء الأجهزة باستخدام أحدث التقنيات الافتراضية (Anite’s Virtual Drive Testing Tool). فضلاً عن ذلك، سيكون بإمكان دو أيضاً تقييم مستوى جودة تجربة المستخدم النهائي بسهولة وقياس أداء شبكتها بفضل تقنية آنيت لتقييم تجربة العملاء (Anite’s Nemo CEM).
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة