٠١ محرم ١٤٤٦هـ - ٧ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأحد 4 يناير, 2015 12:27 صباحاً |
مشاركة:

الواحة مول: مهرجان دبي للتسوق رافعة أساسية لقطاع البيع بالتجزئة

- يتوقع نموا بنسبة 20% خلال مهرجان دبي للتسوق



قال نيلش بهاتناغر، مدير الواحة مول، أحد وجهات التسوق الأكثر ملاءمة في دبي وجزء من مجموعة لاندمارك، إن مهرجان دبي للتسوق 2015 يأتي في أعقاب مرحلة من الازدهار والإنجازات المتميزة التي تمكنت دبي من تحقيقها، ومن المتوقع أن يكون له دور حاسم في تعزيز حركة النمو في الإمارة وبأن يبرز كذلك كرافعة أساسية لقطاع البيع بالتجزئة.

وأضاف بهاتناغر: "يشكل مهرجان دبي للتسوق أحد أضخم الفعاليات في قطاع التجزئة والتي تحقق في كل عام مكاسب قيمة للقطاع، وتحديداً لمراكز التسوق. وبالتأكيد، لن يكون مهرجان دبي للتسوق لهذا العام استثناءً من ذلك. ونتوقع أن يساهم المهرجان في تحقيق قفزة في حجم مبيعاتنا بنسبة 20%، بالنظر إلى مجموعة العروض والمكافآت الفريدة التي تستحوذ على اهتمام المتسوقين من مختلف أنحاء العالم و مما سيؤدي إلى ارتفاع عدد زوار الواحة مول."

وقد أعلن الواحة مول عن مكافآت غير مسبوقة خلال نسخة هذا العام من مهرجان دبي للتسوق، حيث سيحظى المتسوقون بفرصة للفوز بمليون درهماً في إطار حملة "مليون سبب للتسوق" الترويجية التي تطلقها مجموعة دبي لمراكز التسوق. ولتعزيز المزايا المقدمة للعملاء خلال المهرجان، أعلن الواحة مول عن شراكته مع بنك أبوظبي الإسلامي لإعطاء العملاء فرصة للفوز بسيارتي مرسيدس 2015 إضافة إلى هاتف ذكي "أي فون 6" كل أسبوع خلال مهرجان دبي للتسوق، حيث سيحظى المتسوقون في الواحة مول من حاملي بطاقات مصرف أبوظبي الإسلامي بفرصة مضاعفة للفوز بهذه الجوائز.

واختتم بهاتناغر القول: "نحن نعد عملاءنا دائماً بتقديم تجربة تسوق ملائمة ومجزية، وسيتيح لنا مهرجان دبي للتسوق فرصة أخرى للوفاء بوعدنا والإرتقاء بتجربة التسوق لدى المستهلكين في الواحة مول."

وقال فيليب كينغ رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد: " يسعى مصرف أبوظبي الإسلامي دائما الى أفضل السبل لتعزيز خدماته بشكل يتجاوز توقعات عملائه، سواء بشكل فردي أو بالاشتراك مع شركائه. وشراكتنا مع مول الواحة دبي تهدف الى مكافأة عملائنا أثناء تسوقهم خلال مهرجان التسوق."

هذا وستشمل العروض الخاصة والحملات الترويجية التي تقام في إطار مهرجان دبي للتسوق في الواحة المول
تشكيلة واسعة من العلامات التجارية المعروفة في مجالمن الأجهزة الإلكترونية والمنزلية، إلى الأزياء والأحذية والملابس الرياضية، ومنتجات الديكور المنزلي والأثاث وغير ذلك. ولتوفير مزيد من الراحة والملاءمة لأعداد المتسوقين الهائلة المتوقع إقبالها على المركز، سيمدد الواحة مول ساعات العمل من 9 صباحاً الى منتصف الليل. كما سيستفيد المتسوقون من حاملي بطاقة برنامج الولاء "شكرا" بضعف النقاط المستحقة عن كل عملية شراء يقومون بها في الواحة مول، بشكل حصري.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة