١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الاثنين 25 مارس, 2019 10:52 صباحاً |
مشاركة:

شركة بي جلوبال الكويتية تشارك في مؤتمر Capacity الشرق الأوسط 2019" في دبي

شاركت بي جلوبال، شركة الاتصالات العالمية المتخصصة في تقديم خدمات والحلول الشاملة للمؤسسات والبيع بالجملة، في معرض ومؤتمر  Capacity الشرق الأوسط 2019" الذي عقد مؤخراً في دبي من 4 إلى 7 مارس. وكانت "بي جلوبال" من المشاركين والراعيين للحدث الذي استمر لأربعة أيام والذي يعتبر واحداً من الفعاليات المهمة لمشغلي الاتصالات في المنطقة، حيث استقطب مديرين ومختصين في قطاع الاتصالات من أوروبا وآسيا وإفريقيا وأميركا الشمالية والشرق الأوسط.

وصرّح السيد أحمد الإبراهيم، الشريك الإداري لشركة بي جلوبال: "في عالم العصر الرقمي الذي نعيشه اليوم ويشهد متغيرات سريعة، بات من الضروري لشركات الاتصالات مواكبة التحولات التي تطرأ على التكنولوجيا بهدف تقديم خدمة عملاء مميزة. وبدورنا نعتبر "Capacity الشرق الأوسط" مركزاً حيوياً لمناقشة الفرص المتاحة في هذا المجال اليوم. كما يوفر الحدث منصة مهمة للتواصل والتفاعل مع شركات الاتصالات الرائدة. وبدورنا نرحب على الدوام بفرص المشاركة في فعاليات رائدة منها Capacity الشرق الأوسط 2019، حيث نتمكن من مقابلة الخبراء والمختصين في هذا القطاع وتبادل الآراء معهم حول مختلف جوانب الصناعة بهدف رسم خريطة المستقبل لقطاع الاتصالات".

وتهدف مشاركة بي غلوبال في Capacity الشرق الأوسط 2019 إلى إثراء الرؤية الاستثمارية للشركة وتعزيز قدراتها على تطوير فرص محتملة والتركيز على الفرص الجديدة المتاحة.

Capacity الشرق الأوسط 2019 هو الحدث الأكبر في الشرق الأوسط المتخصص بقطاع الاتصالات ويجمع أكثر من 1700 مشارك من مختلف المؤسسات والشركات التي تمثل مختلف جوانب هذا القطاع ومنها رسائل الصوت، البيانات، الرسائل النصية القصيرة، مراكز البيانات، التناظر، مزودي خدمات OTT، ومزودي المحتوى، مزودي خدمات الإنترنت، ومزودي البنية التحتية للشبكات. ويعد Capacity الشرق الأوسط الحدث الرائد في المنطقة حيث أصبح منصة مهمة للشركات المشاركة لمناقشة استراتجياتها وخططها لتحقيق نمو في عائداتها وتحديد اسثماراتها المستقبلية في هذا القطاع.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة