٠٤ مايو ٢٠٢٤هـ - ٤ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | الجمعة 22 مايو, 2015 9:18 صباحاً |
مشاركة:

طلبة اميركية الشارقة ينتخبون مجلسا طلابيا جديدا

انتخب طلبة الجامعة الاميركية في الشارقة 14 عضواً جديدا للمجلس الطلابي خلال تصويت جرى أمس في المركز الطلابي. وتم انتخاب محمد احمد الهاشمي، الطالب في السنة الثانية في قسم الهندسة الميكانيكية، كرئيس للمجلس الطلابي الجديد.

ويعمل المجلس الطلابي كصوت للطلبة ويؤدي بوظيفته بشكل مباشر مع ادارة الجامعة. ويهدف المجلس ايضا الى إطلاق برامج ومشاريع تلبي احتياجات الطلبة بالاضافة الى تعزيز القيادة والعمل الجماعي. ويعكس المرشحون المنتخبون التنوع وتعدد الثقافات للطلبة في الجامعة.

وسبق التصويت انشطة انتخابية استمرت لمدة اسبوع حيث عمل المرشحون على اجتذاب الاصوات من الطلبة الناخبين. وتحدث طه بن تميم المنتخب كأمين الصندوق للمجلس الطلابي، عن استراتيجية حملة فريقه قائلا، "لقد كان لدينا حملة قوية وجعلنا انفسنا واضحين تماما للطلبة. ونظمنا فطورا وغداء ليتمكن الطلبة من التفاعل معنا وليتعرفوا علينا وعلى مبادئنا."

ووفقا للدكتور موزة الشحي، عميد الطلبة، " كإداريين لشؤون الطلبة، فإن مسؤوليتنا هي ان نخلق فرصا تكمل التعليم الرسمي وتعزز النمو الشخصي والمهني لدى الطلبة. ونحن نسعى بجهد لتعزيز هذه الفرص لطلبتنا ليمتلكوا المهارات اللازمة حتى يصبحوا قادة مؤثرين في المستقبل. ان المجلس الطلابي هو احدى الفرص التي تبرز مهارات الطلبة في القيادة والتواصل والمفاوضة والعديد من المجالات الاخرى. ويعمل المجلس الطلابي كصوت جماعي للطلبة ليعبر عن جميع قضايا الطلبة للادارة."
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة