٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | الأربعاء 6 فبراير, 2019 11:01 مساءً |
مشاركة:

خريجة جامعة دار الحكمة روان خوقيرعلى منصة الاقتصاد المعرفي

تواصل خريجات جامعة دارالحكمة وضع بصماتهن المتميزة في مجال ريادة الأعمال في المملكة. وهذه الريادة تجسد المنهج التعليمي المتميز لبرامج الجامعة. وتعتلي خريجاتها منصة صناعة الاقتصاد المعرفي في المجتمع. وقد حققن نجاحات كبيرة ومبهرة في عالم الأعمال.

وقد حصلت روان خوقير التي تخرجت من قسم الاتصالات المرئية في 2018على جائزة الخريجة المتميزة. واحتفلت  مديرة الجامعة الدكتورة سهير حسن القرشي مع هيئة التعليم في قسم الاتصالات المرئية ،وعدد كبير من الطالبات التي تربطهن بقرطاسية روان علاقات تجارية كبائعات أو موردات بمرورعام على افتتاح قرطاسية روان.

وألقت مديرة الجامعة لدكتورة سهير القرشي كلمة بهذه المناسبة  جاء فيها: "يسعدنا مشاركة روان خوقير هذا النجاح وتهنئتها عليه وهو نجاح يجسد البرامج الدراسية المتميزة التي تقدمها الجامعة بمختلف تخصصاتها ،حيث حقق عدد كبير من خريجات الجامعة نجاحات على مختلف الأصعدة بعد تخرجهن من الجامعة، وأطلقن مشاريع ساهمت في تطوير المجتمع والتطور الاقتصادي للمملكة بما يتماشى مع رؤية 2030، وروان أحد هذه الأمثلة  الناصعة."

وأوضحت الدكتورة سهير  أن قسم الاتصالات المرئية هو الأول من نوعه على مستوى كافة مناطق المملكة ويتميز بمختبرات وبرمجيات ومرافق عصرية متطورة وأستديوهات متخصصة ومنهج دراسي، يواكب أحدث الممارسات العالمية في هذا المجال؛ وذلك لتسليح الطالبات بمهارات قوية في هذا الحقل ومساعدتهن على المنافسة في الأسواق العالمية.

وبدورها شكرت روان خوقير مديرة الجامعة والهيئة التعليمية في قسم الاتصالات المرئية والطالبات اللواتي حضرن الحفل وعبرت عن شكرها لهن،وعلى تشجيعهن المتواصل من داخل أسوار الجامعة وحتى خارجها، ولاسيما الدكتورة سهير القرشي التي رغم جدول أعمالها المزدحم إلا أنها تسعى دوماً لتحفيز طالبات الجامعة والوقوف بجانبهن وتشجيعهن بكافة الطرق.

وكانت روان خوقير، الحاصلة على جائزة الإنجاز لخريجات طالبات قسم الاتصالات المرئية، قد افتتحت (قرطاسية روان ) وحققت نجاحا باهرا في مجال الأعمال. وتقدم القرطاسية خدمات متنوعة تشمل تغليف الهدايا ومجموعة مختارة بعناية فائقة من بطاقات التهنئة التي تصممها هي ويصممها عدد من المصممين العرب في المنطقة ، مما جعلها منصة مبتكرة و متميزة في المنطقة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة