٢٣ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٣ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
البيئة والطاقة | الأربعاء 17 يونيو, 2015 12:26 مساءً |
مشاركة:

"أدنوك للتوزيع" تنال لقب ’سوبر براند الإمارات 2015‘ للعام الثاني على التوالي


تؤكد على حضور علامتها التجارية وثقة الجمهور بخدماتها المقدمة

نالت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" جائزة "سوبر براند الإمارات 2015" التي يمنحها "مجلس سوبر براندز"، وهو أكبر هيئة عالمية مستقلة تُعنى بتقييم العلامات التجارية.

وتسلم الجائزة عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع"، وجاء نيل هذه الجائزة المرموقة للعام الثاني على التوالي نظراً لتميز أداء الشركة في تسويق وتوزيع المنتجات والخدمات البترولية في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى مستوى المنطقة والعالم.

وصرح عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي للشركة معقباً على نيل "أدنوك للتوزيع" لقب "سوبر براند الإمارات 2015": "يسرنا أن ننال هذا التكريم المرموق للعام الثاني على التوالي من قبل ’مجلس سوبر براند‘ والذي يؤكد على الحضور القوي والثقة التي تتمتع بها علامتنا التجارية وتزايد ثقة عملائنا عاماً بعد عام بخدماتنا ومنتجاتنا المقدمة."

وأضاف الظاهري: "تعمل ’أدنوك للتوزيع‘ على تطوير خدماتها بشكل متواصل انطلاقاً من توجيهات قيادتنا الرشيدة كشركة وطنية رائدة تضع على رأس أولوياتها تقديم الخدمات التي تصب أولاً في صالح المواطنين. كما تولي الشركة لموظفيها الإهتمام اللازم مع الأخذ بعين الاعتبار مسؤوليتها تجاه المجتمع والمحافظة على البيئة وتحقيق أعلى مستويات الصحة والسلامة."


تدير اليوم ’أدنوك للتوزيع‘ شبكة واسعة من محطات الخدمة والمتاجر الصغيرة وفق أحدث مخرجات التكنولوجيا وبمهنية عالية في خدمة العملاء. كما تقدم الشركة أيضاً خدمات تزويد الطائرات والسفن بالوقود، إضافة إلى إنتاج زيوت أدنوك العالية الجودة والمطابقة للمواصفات العالمية والتي يتم تسويقها محلياً وكذلك تصديرها عبر أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط والشرق الأقصى وأفريقيا وأوروبا.

وتعد "أدنوك للتوزيع" إحدى أكثر الشركات البترولية الحكومية ابتكاراً في منطقة الخليج العربي. ولعل التكريم بلقب ’سوبر براند‘ للعام الثاني على التوالي يؤكد على المكانة والإحترام في قطاع الأعمال الذي تحظى به علامتنا التجارية نتيجة الجودة الفائقة لمنتجاتنا وخدماتنا وتنوعها لتناسب كافة احتياجات الجمهور.


- انتهى -

نبذة عن شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع (أدنوك للتوزيع)

تأسست أدنوك للتوزيع في عام 1973، لتكون أول مؤسسة تملكها حكومة أبوظبي لتضطلع بمهام تسويق وتوزيع المنتجات البترولية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

تدير أدنوك للتوزيع شبكة واسعة من محطات الخدمة والمتاجر الصغيرة. وهذه المحطات مجهزة بأحدث التكنولوجيا للتزود بالوقود وغسيل المركبات الأوتوماتيكي وتنظيفها وتبديل إطارات المركبات وتبديل زيت المحركات.
تقدم الشركة أيضا خدمات تزويد الطائرات والسفن بالوقود، إضافة إلى إنتاج زيوت أدنوك العالية الجودة والمطابقة للمواصفات العالمية والتي يتم تسويقها محليا وكذلك تصديرها عبر أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط والشرق الأقصى وأفريقيا وأوروبا.

هذا وقد تبنت أدنوك للتوزيع مشروعا رائدا وخطة طموحة لطرح وقود الغاز الطبيعي وقودا بديلا للمركبات في الدولة وذلك في إطار مساعيها لدعم التنمية المستدامة، بحيث توفر محطات أدنوك إلى جانب المنتجات البترولية وقود الغاز الطبيعي وكذلك خدمة تحويل المركبات للعمل بالغاز الطبيعي من أجل بيئة نظيفة وآمنة.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة