٠٤ يوليو ٢٠٢٤هـ - ٤ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 1 يوليو, 2024 9:39 صباحاً |
مشاركة:

آفاق المالية تطلق تطبيقها الجديد لتعزيز تجربة استثمارية نوعية

في خطوة نحو تسهيل إدارة الاستثمارات، أعلنت شركة "آفاق المالية" إطلاق تطبيقها الجديد الذي يهدف إلى مساعدة الأفراد والمؤسسات في تنظيم وإدارة شؤونهم المالية بطريقة متكاملة في منصة واحدة بتجربة عميل سهلة وسريعة.

 

يوفر تطبيق "آفاق المالية" مجموعة متنوعة من الميزات التي تساعد المستخدمين على إدارة استثماراتهم المالية بكفاءة عالية، واستعراض تفاصيل الفرص الاستثمارية، والقدرة على الاستثمار بكل سهولة وموثوقية بطرق دفع آمنة مما يحقق تنويع الاستثمارات في منتجاتهم الاستثمارية في الملكية الخاصة، والصكوك المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وخدمات إدارة المحافظ والصناديق الاستثمارية.

 

ومنظومة آفاق المالية تفخر بتسخير الإمكانيات التقنية في أفضل الممارسات التي تتيح للمستثمرين سهولة الاستثمار والوصول للفرص الاستثمارية في سبيل تنويع المحافظ وإدارة مخاطرها في وجهة واحدة، كما جاءت هذه الخطوة من منطلق إيمانها بركيزة التقنية المالية والدعم السخي من هيئة السوق المالية.

 

كما تدعو المهتمين بالاطلاع على التطبيق وما يحتويه من فرص استثمارية مختلفة لمنتجات متنوعة وتقدم عوائد استثمارية بمدى زمني شهري وربع سنوي ونصف سنوي ومدد أطول حسب درجة المخاطر وتصنيف الأصل الاستثماري.

 

الجدير بالذكر أن آفاق المالية هي شركة خدمات مالية واستثمارية مرخصة من هيئة السوق المالية، تحمل الترخيص رقم 10-22240 مقرها الرياض، وتتخصص في تقديم خدمات ترتيب الطروحات الاستثمارية من خلال أدوات الدين، والملكية الخاصة والعامة، وإدارة المحافظ والصناديق الاستثمارية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة