٠٦ يوليو ٢٠٢٤هـ - ٦ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الجمعة 24 مايو, 2024 2:16 مساءً |
مشاركة:

باستثمار يُقدر بـ 219 مليون ريال.. إطلاق المخطط العام لبدء الأعمال التطويرية في مشروع جلوب لوجستيك بارك في ميناء جدة الإسلامي

بحضور سعادة الأستاذ عمر بن طلال حريري، رئيس الهيئة العامة للموانئ تم إطلاق المخطط العام لبدء الأعمال التطويرية لمشروع "جلوب لوجستيك بارك" في ميناء جدة الإسلامي وذلك بحضور العضو المنتدب لمجموعة جلوب سعادة الأستاذ معد بن إحسان عبدالجواد وعضو مجلس إدارة مجموعة جلوب سعادة الأستاذة أغاريد بنت إحسان عبدالجواد وعدد من الخبراء والمهتمين، وقدم الأستاذ معد بن إحسان عبدالجواد شرحاً مفصلاً عن المشروع من خلال مجسم تخيّلي يُوضح أبرز الإمكانات وأهم الخدمات التي يوفرها المشروع.
كما تم خلال حفل الإطلاق عرض فيديو يُبرز أهم الخدمات اللوجستية في مشروع "جلوب لوجستيك بارك" الذي يُعتبر نقلة نوعية في مجال الخدمات اللوجستية ويساهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، ويعزز مبادرة سمو ولي العهد بإطلاق المراكز اللوجستية في المملكة لتكون المملكة مركزاً لوجستياً عالمياً.
ويُقدم مشروع "جلوب لوجستيك بارك" الذي تُقدر مساحته بـ (135 ألف متر مربع) عدداً من الخدمات اللوجستية ويتميز بمساحة تخزين ضخمة للبضائع، ومستودعات منظمة ومناطق تخزين مبردة، ومناطق تجميع على أحدث طراز ومنطقة خضراء وتقنية حديثة ووجود منطقة حرة للتخزين وإعادة التصدير، بالإضافة إلى أنظمة توزيع ذكية، كما سيوفر المشروع وظائف لوجستية مع تدريب وتأهيل الشباب السعودي في أكاديمية جلوب المتخصصة في المجال اللوجستي مع التركيز على الخبرات الوطنية.
الجدير بالذكر أن مجموعة جلوب تمتلك خبرة واسعة في تقديم الخدمات والحلول اللوجستية الكاملة من نقل بحري ونقل جوي وإدارة البضائع وإدارة الموانئ والنقل البري والتخزين والتخليص وإدارة الحاويات والبضائع العامة إلى ما يقارب خمسين عاماً منذ انطلاقها.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة