٠٤ مايو ٢٠٢٤هـ - ٤ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 23 أبريل, 2024 8:21 صباحاً |
مشاركة:

مجموعة دي إتش جي للعقارات توقع اتفاقية مع أروما إنترناشيونال لمقاولات البناء بقيمة 250 مليون درهم إماراتي لتنفيذ مشروع هيلفيتيا ريزيدنسز

أعلنت دي إتش جي للعقارات، مجموعة التطوير العقارية السويسرية المرموقة التي تمتلك سجلاً حافلاً بالنجاحات على مدى العقود الثلاثة الماضية، عن استكمال 10% من أعمال بناء مشروع هيلفيتيا ريزيدنسز في قرية جميرا الدائرية. وكشفت المجموعة في فبراير الماضي عن الإطلاق الرسمي لمبيعات المشروع على المخطط، حيث وقعت عقب ذلك اتفاقية بقيمة 250 مليون درهم إماراتي مع شركة أروما إنترناشيونال لمقاولات البناء، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، من أجل تنفيذ أعمال بناء مشروعها الأول في دبي.

 

وتشير التوقعات إلى استمرار النمو خلال السنة التقويمية الحالية، مدعوماً بإطلاق مشاريع البنية التحتية عالية الجودة والاستثمارات الحكومية واستثمارات القطاع الخاص. ومع استحواذ البناء السكني على الحصة الأكبر من سوق الإنشاءات الإماراتي العام الماضي، من المتوقع أن يساهم مشروع هيلفيتيا ريزيدنسز في الآفاق الاقتصادية الواعدة للمنطقة، ويتألف المشروع الذي أطلقته دي إتش جي للعقارات مؤخراً من 430 وحدة سكنية ويقع في قرية جميرا الدائرية، ويتميز بتصميمه المعماري عالمي المستوى.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ميلوش أنتيتش نائب رئيس مجلس إدارة دي إتش جي القابضة ومؤسس مجموعة دي إتش جي للعقارات: “يسرنا التعاون مع أروما، شركة المقاولات العقارية المرموقة لتنفيذ هذا المشروع الرائد في دبي، والذي يمثل خطوة بالغة الأهمية بالنسبة لنا. وتعكس تحليلات القطاع بشكلٍ واضح التوجه المتنامي في سوق العقارات الإماراتي نحو الاستثمار في شريحة العقارات السكنية، وخصوصاً المشاريع الفاخرة والراقية. ونعتزم مواصلة تصميم عقارات سكنية مميزة وبأسعار معقولة، انطلاقاً من سعينا لرفع سوية معيشة عملائنا، والذي شكل لنا دافعاً قوياً للتعاون مع أروما بوصفها شركة محلية تتمتع بخبرة واسعة وسمعة طيبة في السوق. كما نتطلع معاً لتكرار النجاحات التي حققناها في أوروبا منذ أكثر من 30 عاماً، من خلال تقديم مشاريع استثنائية ترتقي بتجارب المعيشة الفاخرة في دبي وخارجها."

 

وتمتد خبرة أروما في تنفيذ المشاريع داخل دولة الإمارات لحوالي 40 عاماً، حيث تتميز تلك المشاريع المحلية بأساليب بناء عالية الجودة. كما تولت الشركة المرموقة تنفيذ العديد من المشاريع السكنية بالتعاون مع أشهر شركات التطوير العقاري، مثل إلينغتون، حيث حصلت خلال السنوات الأخيرة على عقود تصل قيمتها الإجمالية إلى حوالي 305 ملايين درهم إماراتي. وتمتلك أروما أيضاً مساهمات كبيرة لعب دوراً محورياً في تحسين البنية التحتية لدبي، حيث تعاونت مع هيئات إماراتية مرموقة مثل شرطة دبي ومستشفى دبي وهيئة الصحة بدبي وبلدية دبي. وجاءت رغبة مجموعة دي إتش جي للعقارات في التعاون مع شركة أروما وتقديم الدعم المطلوب لها لتنفيذ مشروع هيلفيتيا ريزيدنسز القادم، انطلاقاً من قدرة الشركة على تقديم تصميمات عالية الجودة في أوقات قياسية.

 

ومن جانبه، قال ساجيف بي كيه، المدير الإداري لشركة أروما إنترناشيونال لمقاولات البناء: "يشكل التعاون مع مجموعة دي إتش جي للعقارات نقلة نوعية بالنسبة لنا، نظراً لتميزها بتوفير جودة عالية بمعايير سويسرية، وحفاظها على مكانتها في الأسواق الأوروبية. وفي المقابل، تجسد شركتنا قيماً مماثلة أتاحت لنا تسليم أكثر من 200 مشروع خلال الـ 22 عاماً الماضية، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من المشاريع في دولة الإمارات منذ عام 1988. ونتطلع للعمل بشكلٍ وثيق مع المجموعة الطموحة ودعم جهودها لتحقيق هدفها المتمثل في تعزيز حضورها داخل دبي."

 

وبدأت عمليات تنفيذ مشروع هلفيتيا ريزيدنسز المكون من 430 وحدة سكنية بجهود مشتركة بين المهندسين السويسريين من مجموعة دي إتش جي للعقارات وفريق أروما المتمرس، حرصاً من الطرفين على ضمان أعلى درجات الدقة والتميز في العمل. ويمثل المشروع الواقع عند اكتماله في قرية جميرا الدائرية إضافة قيّمة إلى محفظة المجموعة، التي تضم أكثر من 2 مليون متر مربع من المساحات السكنية والتجارية التي تم تطويرها في مختلف أنحاء العالم. ومن المقرر الانتهاء من أعمال البناء في المشروع وبدء عمليات التسليم في الربع الثاني من عام 2026.

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة