١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 19 نوفمبر, 2019 2:04 مساءً |
مشاركة:

شركة FlyBig الهندية تحصل على نظام ARINC PaxLink

اختارت شركة فلاي بيغ، وهي شركة طيران مقرها الهند نظام ARINC PaxLinkSM لخدمات الركاب (PSS) التابع لشركة كولينز أيروسبيس (Collins Aerospace) للمساعدة في تنظيم عمليات شركات الطيران والسفر لديها. وباستخدامها لنظام باكس لينك سيكون لدى فلاي بيغ القدرة على إدارة عمليات الحجز والجرد والتوزيع والتحكم في المغادرة من خلال نظام متكامل قائم على التخزين السحابي.

يعد باكس لينك مثالياً للشركات من جميع الأحجام وهو قابل للتخصيص بشكل كامل ويوفر الفعالية والمرونة اللازمة للتكيف مع المتطلبات المتطورة. كما يمكن إكمال عمليات التركيب والتدريب على هذا النظام خلال زمن أقل بعدة أسابيع بالمقارنة مع أنظمة خدمات ركاب أخرى، ويعتبر باكس لينك هو الخيار الوحيد لتوفير الدعم والخدمة المتميزة التي تشتهر بها شركة كولينز أيروسبيس.

وقال الكابتن سرينيفاس راو، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي بيغ: " تقدر شركة فلاي بيغ أهمية ودور رفع الكفاءة التشغيلية والمرونة في عملياتنا، لذلك قمنا باختيار نظام باكس لينك كنظام حجز الرحلات المعتمد لدينا وذلك بسبب سهولة الاستخدام والخيارات المتعددة التي يقدمها، سيساعدنا نظام باكس لينك من شركة كولينز أيروسبيس على تخصيص أفضل المنتجات لعملائنا وبالتالي زيادة قدراتنا على تقديم أفضل العروض التي تناسبهم مما يسهم بزيادة إيرادات الشركة".

وقال السيد كلوتيلد إينيل- ريهيل، المدير العام لخدمات الطيران والشبكات التجارية في كولينز أيروسبيس: "تفخر كولينز أيروسبيس بتوفير الحلول والخدمات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا، ونحن سعداء لتقديم هذه الخدمة إلى شركة فلاي بيغ كونها أول عميل لدينا في الهند."

ومن المقرر أن يبدأ التنفيذ قبل نهاية العام الحالي، وستُشغل فلاي بيغ نظام باكس لينك بحلول الربع الأول من عام 2020.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة