٢٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأربعاء 19 يونيو, 2019 5:00 صباحاً |
مشاركة:

سامسونج تطلق حملة #withGalaxy الجديدة للتصوير الاحترافي

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق حملة جديدة لعلامتها التجارية تتمحور حول مفهوم التصوير الاحترافي وكيف يمكن لأي مستخدم أن يكون محترفاً في التصوير إذا ما توفرت الأدوات المناسبة والقصص الملهمة. وتأتي الحملة الجديدة تماشياً مع التوجهات للمستخدمين الذين باتوا أكثر رغبة بالتقاط صور احترافية ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. وتعاونت سامسونج في هذه الحملة مع مازن أبو سرور، أحد أشهر المصورين الاحترافيين في المنطقة، والذي التقط سلسلة من الصور المميزة والفريدة باستخدام هاتف Galaxy S10 بهدف إلهام محبي الصور الفوتوغرافية كيفية التقاط ومشاركة صور احترافية.

واعتباراً من اليوم، ستقوم سامسونج كل أسبوع بنشر مجموعة من الصور المذهلة التي يلتقطها مستخدمون عبر المنطقة باستخدام أحد أجهزة Galaxy وذلك على قنوات الشركة الرقمية. وسيتمكن المشاركون من رؤية صورهم معروضة في إعلانات سامسونج. وسيحصل ثلاثة فائزين محظوظين في المسابقة على فرصة الفوز برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لحضور حدث إطلاق جهاز Galaxy القادم.

ومن خلال إعادة رسم معالم وحدود التصوير الفوتوغرافي والتركيز على الجماليات التي تتضمنها كل صورة، تعكس الصور المتنوعة التي التقطها مازن أبو سرور العقليات والأساليب والمواقف المتغيرة بشكل مستمر لجيل اليوم تجاه ثقافتهم وتراثهم المحلي. وتوضح الصور الملتقطة بما في ذلك صور هاشتاغ #withGalaxy  للمستخدمين مدى سهولة إنشاء ومشاركة محتوى مذهل باستخدام هواتف Galaxy الذكية مع ميزات تشمل التقاط الصور في وضعيات العدسة الواسعة للغاية Ultra Wide والبورتريه Portrait والصور الليلية Night Mode. ويمكن للمشاركين مشاهدة هذه الصور حول دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك لوحة الإعلانات الضخمة لشركة سامسونج على شارع الشيخ زايد، والتي تم التقاطها بواسطة هاتف Galaxy S10.

شارك واربح

يمكن للمستهلكين الآن التقاط صور مذهلة تماماً كالمحترفين باستخدام هاتفGalaxy . وتهدف الحملة الجديدة إلى تشجيع جميع مستخدمي هواتف Galaxy من سامسونج على مشاركة أفضل صورهم. ويمكن للمهتمين المشاركة في مسابقة #withGalaxy من خلال اتباع ثلاث خطوات سهلة.

  1. التقط الصور

التقط أفضل الصور عبر أي من هواتف Galaxy الذكية

 

  1. شارك الصور

قم بمشاركة الصور على تطبيق  إنستجرام باستخدام هشتاغ #withGalaxy  مع الإشارة إلى @samsunggulf  (رسالة مباشرة @samsunggulf  في حال كان حسابك خاصاً)

 

 

  1. شاهد صورك في إعلانات سامسونج

استمتع بمشاهدة صورك المذهلة في إعلانات سامسونج

 

  1. اربح رحلة مدفوعة التكاليف لحضور حفل إطلاق جهاز Galaxy القادم

سيتم اختيار الفائزين المرشحين من قبل مجموعة من المؤثرين المشهورين مثل كريس فايد، خالد العامري، أحمد بوعركي وخليفة هارون، حيث سيحصل الفائز على فرصة للفوز برحلة مدفوعة التكاليف Galaxy القادم.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة