٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 23 يناير, 2019 3:37 صباحاً |
مشاركة:

آل سالم جونسون كنترولز تشارك في أضخم معرض تكييف وتبريد بالمنطقة

من المقرر أن تشارك شركة آل سالم جونسون كنترولز (يورك) كراعٍ فضي في الدورة الرابعة لمعرض HVACR Expo Saudi، والذي يعد أضخم حدث في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد، خلال الفترة من 28إلى 30من شهر يناير الجاري في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات بمدينة الرياض. 

وتأتي رعاية آل سالم جونسون كنترولز (يورك) الفضية للمعرض انطلاقًا من دعمها لخطة برنامج التحول الوطني 2020ورؤية 2030القائمة على الاقتصاد غير النفطي، ومساهمتها في تعزيز التوطين المستدام على مستوى الوظائف والممارسات العالمية في التصنيع.

وتعد الشركة من أوائل الشركات السعودية المتخصصة في توفير الحلول مستدامة، من خلال تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات التي تعمل على تعزيز كفاءة استخدام الطاقة، وتحسين مستويات الراحة والأمان، كونها أكبر مورد لمكيفات الهواء في المنطقة، كما تتطلع لأن تصبح في المرتبة الأولى في مجال التصنيع، وحلول التحكم والمراقبة في منشآت القطاعات السكنية والتجارية والصناعية. 

وللاستفادة من الاحتياجات التطويرية، سيستضيف المعرض  HVACR Expo Saudiسلسلة من ورش العمل التعليمية المجانية التي تركّز على أهم التحديات واللوائح التنظيمية والتقنيات الجديدة المستخدمة في القطاع. ومن المزمع أن تسهم شركة آل سالم جونسون كنترولز (يورك) بثلاث ورش عمل، الأولى "الحلول الرقمية الذكية"، والثانية "استخدامتكنولوجيا المجال المغناطيسي في المبردات (تحسين في كفاءة استهلاك الطاقة بمبرّدات الطرد المركزي)"، والورشة الثالثة بعنوان "ما السبب في الأهمية البالغة لجودة الهواء الداخلي (تقنيات مناولة الهواء)". 

وتشهد المملكة العربية السعودية طفرة ملموسة في أنشطة البناء والتشييد في قطاعي الإسكان والتصنيع، وتعكف الدولة حاليًا على وضع خُطط ومبادرات تهدف إلى إعادة هيكلة اقتصاد البلاد القائم على النفط، لذا ساهمت في إعطاء دفعة قويّة لقطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في سوق يقدر أن تصل قيمتها بحلول 2023إلى 2,75مليار دولار ما يعادل 10,3مليار ريال سعودي. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة