٢٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الجمعة 18 يناير, 2019 1:11 صباحاً |
مشاركة:

أجهزة الحاسوب المحمولة “نايترو 5” من آيسر تستهدف عشاق اللعب الذين يتطلعون لأداء فائق في المملكة

تقدم آيسر اليوم لعشاق الألعاب الإلكترونية في المملكة أجهزة “نايترو 5” المحمولة المُصممة للاعبين الذين يبحثون عن الأداء العالي والتصميم الأنيق الجذاب. تعمل أجهزة كمبيوتر “نايترو 5” المحمولة بنظام ويندوز 10 وتتميز بشاشة 15,6 بوصة مصممة للمستخدمين المبتدئين والمتمرسين الذين يستمتعون باللعب مع الأصدقاء وإنشاء شلتهم الخاصة من اللاعبين. 

وفي تعليقه، قال هاني محمد، المدير الإقليمي في المملكة العربية السعودية ومصر ودول الشرق الأوسط:" نالت مجموعة الحاسوب المحمول آيسر نايترو إقبالا كبيراً من اللاعبين في 2018 ونتوقع نجاحا أكبر في 2019 بعد إضافة خاصية إنتل oPtane  وتردد الشاشة 144 هيرتز,. إنه جهاز الألعاب الأكثر أناقة والأفضل أداءا."

أداء وتحكم لا يُضاهى 

تصدُر أجهزة الحاسوب المحمولة “نايترو 5” من آيسر بأحدث بطاقة رسومات Nvidia GTX 1050أو GTX 1060لزيادة سرعة العرض وتحسين الإضاءة وزيادة دقة التصميم، ما يتيح للمستخدمين الإنغماس في متعة اللعب من خلال الشاشة. سيستفيد اللاعبون أيضاً من أحدث معالجات إنتل core i7للأجهزة المحمولة للحصول على أداء مُذهل، سواءً كان الجهاز لغرض اللعب أو لإنشاء محتوى أو لتطبيقات المهام المتعددة. ويتوفر محرك الأقراص ذي الحالة الصلبة اس اس دي في أجهزة “نايترو 5” المحمولة بسعة تصل إلى 512 جيجابايت، إلى جانب القرص الصلب، ما يؤمن سعة تخزين كبيرة لأحدث الألعاب والمقاطع الموسيقية والأفلام. إن سرعات ذاكرة الوصول العشوائي DDR4التي تصل إلى 128 جيجابايت، بالإضافة إلى محرك القرص الثابت (SSD)، تجعل التشغيل والتحميل وإعادة التشغيل سريعا في ثوانِ معدودة، بحيث يتمكن اللاعبون من التفاعل مع اللعبة على الفور. وتساعد ذاكرة Optane(في بعض الطرازات) على تحسين الأداء الكلي للنظام، إذ تعزز إمكانية التخزين والاستجابة. وبمجرد البدء في استخدام الجهاز، يتيح تطبيق NitroSenseمن آيسر إمكانية مراقبة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، وضبط سرعات مروحة التبريد من خلال CoolBoost(مُعزز التبريد) من آيسر للحفاظ على التشغيل المثالي. 

تصميم جذاب 

يتميز هيكل أجهزة الحاسوب المحمولة “نايترو 5” بغطاء علوي ذي تصميم أنيق ويضفي لمسة من التحديث الجرئ لأجهزة الألعاب المحمولة. وتتميز المنصة المفصلية ذات اللون الأحمر القرمزي بروعة الشكل، ما يلائم التصميم المستقبلي للوحة المفاتيح المضاءة من الخلف. وتعرض الشاشة عالية الدقة بالكامل ذات الحجم 15,6 بوصة المقاومة للتوهج صوراً رائعة بتفاصيل واضحة، لتتيح للمستخدمين تتبع أدق التفاصيل في معاركهم مع أعدائهم. ويتوفر أيضاً طراز بشاشة ذات معدل تحديث 144 هرتز لتفاعل أكثر سهولة بين اللاعبين والجهاز. وللتواصل من خلال الإنترنت بصورة أفضل، ستتيح كاميرا الويب عالية الوضوح الأمامية للمستخدمين تحديد إستراتيجية اللعب من خلال التواصل وجهاً لوجه. ويمكن للمستخدمين أيضاً بث الألعاب مباشرةً بسهولة باستخدام Mixer، وذلك من خلال شريط التحكم في الألعاب على نظام ويندوز 10 عن طريق الضغط على مفتاح شعار Windows + G.

متعة التشويق والتواصل 

لتوفير مزيد من المتعة أثناء اللعب، تتميز أجهزة الحاسوب المحمولة “نايترو 5” من آيسر بسماعات تمت موالفتها بدقة وتتميز بأنها عالية الجودة بفضل تكنولوجيا Dolby Audio™ المتميزة وTrueHarmony™ من آيسر. وتتميز أجهزة الحاسوب المحمولة “نيترو 5” باحتوائها على كافة التقنيات والوصلات الداعمة التي يحتاج إليها اللاعبون ومن ضمنها: تقنية لاسلكية ثنائية التدفق سريعة وموثوقة تعمل بنطاق 802.11ac، وعدد كبير من المنافذ، والتي تشمل منفذ USBعالٍ السرعة النوع C، ومنفذ HDMI 2.0، وجيجابت إيثرنت، لتتيح للمستخدمين إنجاز أي مهمة وتنفيذها على أعلى مستوى. 

الأسعار ومواعيد طرح الأجهزة 

تتوفر الآن أجهزة الحاسوب المحمولة “نايترو 5” من آيسر في السعودية بأسعار تبدأ من 4,099 ريال في متاجر جرير وX-سايت للطراز ذي ذاكرة التخزين المؤقت optaneبسعة 8 غيغا بايت وبطاقة رسوميةجي تي اكس1050وبأسعار تبدأ من 6,299 ريال للطراز بسعة 16 جيجابايت وببطاقة الرسومية جي تي اكس 1060وبشاشة 144 هرتز. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة