١٢ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٢ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 28 يناير, 2015 4:31 مساءً |
مشاركة:

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تفتتح ثالث فنادق هوليداي إن في جنوب إفريقيا

قامت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، أحد مجموعات الفنادق الرائدة حول العالم، بتوقيع اتفاقية مع شركة "تشويس ديسيجينز 65" لإدارة فندق هوليداي إن جوهانسبرج المطار ذو الـ 151 غرفة. ومن المتوقع أن يتم افتتاح الفندق الجديد في الربع الأول من العام الجاري، والذي يأتي ليحل محل فندق ومركز مؤتمرات جراند المطار الحالي بجانب مطار تامبو في جوهانسبرج بجنوب إفريقيا.

ويعد الفندق هو ثالث فنادق هوليداي إن من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في جنوب إفريقيا. وكأي فندق آخر من فنادق هوليداي إن، يمكن للضيوف أن يتوقعوا مزيج مثالي من مرافق الأعمال والراحة والاسترخاء في بيئة مرحبة ومريحة.

وتعليقا على ذلك، قال باسكال جاوفين، رئيس العمليات التشغيلية للهند والشرق الأوسط وإفريقيا بمجموعة فنادق إنتركونتيننتال: "تتمتع علامة هوليداي إن بتاريخ طويل وناجح في جنوب إفريقيا منذ قمنا بإطلاق أول فنادقنا في جوهانسبرج منذ 1971. اليوم، تأتي جنوب إفريقيا بين أهم وجهات فعاليات الأعمال والاسترخاء في إفريقيا، ونحن نثق في قدرة هذا السوق على النمو طويل الأمد."

وأضاف باسكال: "تعد شركة "تشويس ديسيجينز 65" مطور فنادق قوية السمعة، ولها تاريخ طويل كمطور فنادق، ونحن سعداء بالعمل معها مرة أخرى. نحن على ثقة بأن فندق هوليداي إن جوهانسبرج المطار سيصبح اختيار المسافرين الذين يبحثون عن إقامة مريحة في جنوب إفريقيا."

ومن جانبه، قال نزير أكبارالي، الرئيس التنفيذي لشركة "تشويس ديسيجينز 65": "نحن نعمل مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال منذ سنوات عديدة – بما في ذلك فنادق هوليداي إن التي قمنا بتطويرها مع المجموعة في كندا وكذلك فندق كراون بلازا نيروبي. لقد كانت شراكتنا معهم ناجحة للغاية ونحن سعداء بإدارة ثاني فنادقنا في إفريقيا مع المجموعة. نحن نتطلع للترحيب بالضيوف عندما يتم افتتاح فندق هوليداي إن جوهانسبرج المطار أبوابه هذا العام."

وتمتلك مجموعة فنادق إنتركونتيننتال 29 فندق في إفريقيا عبر خمس علامات فندقية: إنتركونتيننتال، وكراون بلازا، وهوليداي إن، وهوليداي إن إكسبريس، وستايبريدج سويتس، بالإضافة إلى ست فنادق قيد التنفيذ. ويوجد في مناطق آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا 84 فندق هوليداي إن بمجموع 19,400 غرفة، بالإضافة إلى 48 فندق قيد الإنشاء خلال الثلاث إلى خمس سنوات القادمة.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة