١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الثلاثاء 6 يناير, 2015 12:25 صباحاً |
مشاركة:

"إبسون" تعرض أحدث تقنيات الطباعة الرقمية في معرض " معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الاعلانية" 2015

أعلنت شركة "إبسون" عن مشاركتها في معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الاعلانية (SGI) للعام السابع، بتقديم مجموعة من أحدث الطابعات SureColor التي تستخدم أحدث تقنية في مجال التصوير، بما في ذلك رؤوس الطابعة MicroPiezo من إنتاج شركة "إبسون"، التي تعمل على إعادة تحديد جودة طباعة الصور الفوتوغرافية لأي تطبيقات خاصة باللافتات أو الرسومات الافتراضية. ومن المقرر انعقاد هذا المعرض وهو الحدث الأكبر والأطول في المنطقة المتخصص في صناعات الطباعة الرقمية والمعروضة والإعلانات الخارجية واللافتات في الفترة بين 11 و13 يناير 2015، بمركز دبي التجاري العالمي. ويمكن للزوار الذين يتوجهون إلى الجناح الخاص بإبسون 1-E16 مشاهدة طابعة تصعيد الصبغة SC-F6000، وتعد خياراً ملائماً وموثوقاً بالنسبة لطباعة اللافتات القماش الصغيرة الحجم والمواد الترويجية المخصصة والأدوات الذكية. ويعد الطراز SC-F2000 أول طابعة مباشرة على الملابس من "إبسون"، وهي تقدم جودة طباعة متميزة الأداء على الملابس.

ووفقاً لما ذكره شهاب زبير مدير تطوير الأعمال بشركة "إبسون" الشرق الأوسط قائلاً: "تجذب صناعة الطباعة في منطقة الشرق الأوسط حصة ضخمة من الإنفاق في مجال الإعلانات بالمنطقة، ومن المقرر أن يتزايد الطلب على الطباعة الرقمية مع انعقاد فعاليات جديدة مثل معرض إكسبو الدولي 2020 ونمو صناعة الاجتماعات والرحلات التحفيزية والمؤتمرات والمعارض (MICE )، ولقد صُممت الطابعات من طراز SureColor من أجل تقديم صور عالية الدقة والجودة، ومن المقرر عرضها في معرض SGI. أما الطراز SC-F2000 فإنه يلبي الاتجاه المتزايد في التواصل المرئي فيما يتعلق بالطباعة الرقمية للمنسوجات، لا سيما الطباعة على القمصان واللوحات ورسومات التجزئة. ويعد معرض SGI هو الحدث الأفضل بالنسبة لنا لزيادة مستوى الوعي بأحدث التقنيات، بوصفه الحدث الذي ينتظره الكثيرون في المنطقة بخصوص صناعة الطباعة الرقمية".

وأردف قائلاً: "يتمثل التحدي الأكبر في السوق في الوقت الحالي في التوعية بأحدث التطورات في عالم الطباعة الرقمية، والتأكيد على أهمية استخدام المواد الاستهلاكية الأصلية لما تتميز به من جودة عالية واستخدام لمدة أطول، ويمكننا القيام بهذا الدور من خلال مشاركتنا في المعرض".

ستسلط شركة "إبسون" الضوء على تقنية MicroPiezo التي تعد واحدة من أهم التقنيات في هذا المجال المستخدمة على نطاق واسع في المنازل والشركات وفي مجال الصناعة والتجارة. وتجسد مثل هذه التقنية المعنى الحقيقي للإنتاج العالي الجودة والموثوقية بأقل تكلفة ممكنة. وتناسب هذه التقنية العملاء ممن يبحثون عن طباعة صور واضحة عالية الجودة، فضلاً عن ثبات الحبر ومقاومته الماء. وتتميز رأس الطباعة التي تعمل بتقنية Micro Piezo بأنها شديدة التحمل. كما أن استخدام هذه التقنية في طابعات "إبسون" يفتح المجال لطباعة صور رائعة غنية بتدرُّجات الألوان وغير حيبيبة الملمس.

من بين طابعات SureColor تأتي الطابعة SC-F6000 التي تعد أول طابعة من نوعها مجهزة بأجزاء قامت شركة "إبسون" بتصميمها وتصنيعها لضمان الجودة والأداء العالي، فضلاً عن الموثوقية لتحقيق أعلى معدلات إنتاج بأقل تكلفة ممكنة عند الشراء. يتميز هذا الطراز بالمتانة والقوة ويستخدم نظام الألوان CMYK (سماوي، والأرجواني، أصفر، أسود) مما يجعله يدعم العديد من التطبيقات. ويمكن استخدام هذه الطابعة مقاس 44 بوصة للطباعة على اللافتات والملابس الرياضية والملابس والإكسسوارات والسلع الترويجية المتخصصة وتزيين الأدوات.

وعلى الجانب الآخر تأتي طابعة SC-F2000 ذات الأداء العالي بتكلفة تشغيل وصيانة أقل تناسب شركات الطباعة الصغيرة والمتوسطة. كما أن هذه الطابعة مزودة ببرنامج Garment Creator المقدم من "إبسون" لعمل تصميمات متخصصة على قمصان التي شيرت والقبعات والحقائب يصل سمكها إلى 25 مم. كما أنها مزودة برأس طابعة مقدمة من "إبسون" تعمل بتقنية (TFP) Thin Film Piezo مما يمكنها من الطباعة على قمصان التي شيرت ذات اللون الأبيض والألوان الداكنة دون أن تتأثر جودة الطباعة.

أما عن شركات الطباعة التي تحتاج إلى جودة عالية ومرونة في التطبيقات، فإن الطابعة SC-S70610 الموجودة بالعرض والتي تضمن من 8 إلى 10 ألوان هي أول طابعة تطرحها "إبسون" بمقاس 64 بوصة (162.6 سم) مزودة بأسطوانة تغذية لتدعم بذلك مجموعة الأحبار ذات الألوان البرتقالي والأسود الفاتح والأبيض وكذلك الألوان اللامعة.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة