٠١ محرم ١٤٤٦هـ - ٧ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأحد 4 يناير, 2015 12:05 صباحاً |
مشاركة:

مطاعم AB's" الشهيرة تحط رحالها في دبي

- خطة طموحة لرفع عدد مطاعم المجموعة إلى 15 بنهاية العام 2015


بدأت سلسلة مطاعم "Absolute Barbeques" المعروفة بـ"AB's"، سلسلة المطاعم الهندية الرائدة التي تتخصص بالطهي المباشر، انتشارها الدولي بإطلاق أول فروعها في دبي.

وقالت العلامة التجارية التي تم تصنيفها ضمن الأفضل في مدن مثل بنغالور وتشيناي وحيدر أباد أن فرع دبي هو جزء من استراتيجية توسع ستشهدها العلامة للوصول إلى 15 فرع بحلول نهاية العام 2015.

وتقدم سلسلة المطاعم محطات طهي مباشرة على الفحم على كل طاولة، ومحطات طهي أكبر للمأكولات أخرى وأطباق رئيسية متنوعة هي معالم بوفيه دبي الجديدة.

يمتد فرع دبي الجديد على مساحة 6300 قدم مربع، وقادر على استيعاب 174 ضيفا، مما يجعلها واحدة من أكبر وجهات الضيافة في دبي. ويعمل فريق مؤلف من 30 موظفاً على مساعدة وتقديم الاستشارات للزوار حول اقتراحات كل طبق.

وقال "رازين بارامبيل"، المدير العام لـ"AB's": "سيأخذ الفرع الجديد معايير ضيافة البوفيه في دبي إلى مستوى جديد من خلال خدمة شخصية وتجربة حسب الطلب مقارنة بما يتم تقديمه في هذا المجال حالياً. ويعود ذلك إلى الخبرة الواسعة في هذا المجال من مؤسسي علامة "AB's" اللذين يهتمون بالـ"نوعية" وبعد تميزنا في الهند نحن على استعداد لنتوسع في أنحاء العالم. عملياتنا وخدماتنا يدفعها حب هذا القطاع بشكل أساسي".


يقدم المطعم تشكيلة كبيرة من اللحوم والمأكولات البحرية والخضروات يمكن للعملاء شواء ما يحلو لهم منها. أما الصلصات المصاحبة والسلطات والأطباق الجانبية فيتم اعدادها على طريقة المنزل من قبل مختصين.

وأضاف: "نعتمد أسلوب تحضير مأكولات الشواء من أجل المرح والألفة والاحتفال. وينعكس هذا في الأجواء العامة في المطعم. لقد تم تخصيص قائمة تتناسب مع أذواق متنوعة من المجتمع الدولي في دولة الإمارات. ان قائمة المطعم في دبي هي أكثر تنوعاً مقارنة بالفروع الأخرى. هناك مجموعة واسعة من الأطباق للنباتيين أيضا، والتي تعد فريدة من نوعها إلى حد ما في بوفيه".

يقدم "AB's" مجموعة متنوعة من المأكولات وبوفيه خلال وقت الغداء من الساعة 12 إلى 4 ظهراً وبوفيه عشاء من 6 مساءاً حتى منتصف الليل. وهو المكان المثالي لغداء الشركات والتجمعات والاحتفالات والمهرجانات.

ان دخول هذه السلسلة إلى دبي هو جزء من استراتيجية التوسع الكبيرة التي ستشهد افتتاح 15 فرع بحلول نهاية عام 2015، بما في ذلك فروع جديدة في حيدر أباد ومومباي ومدن أخرى في الهند.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة