٠١ محرم ١٤٤٦هـ - ٧ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | السبت 3 يناير, 2015 12:18 صباحاً |
مشاركة:

فرصة لتصبح مليونيراً مع "دبي مول" خلال مهرجان دبي للتسوق 2015

يحتفل "دبي مول"، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، بالذكرى السنوية العشرين لانطلاق مهرجان دبي للتسوق، الذي أصبح من الفعاليات الشهيرة على الصعيد الدولي، من خلال باقة متنوعة من الفعاليات والمبادرات التي تؤكد الموقع المميز لمدينة دبي كوجهة أولى في قطاع تجارة التجزئة على مستوى العالم.

وستتاح لزوار "دبي مول" خلال مهرجان دبي للتسوق 2015 فرصة الفوز بجائزة المليون درهم نقداً، من خلال المشاركة في السحب عند التسوق بقيمة 300 درهم في المركز.

وخلال الفترة من 2 إلى 9 يناير 2015، يمكن لزوار "دبي المول" التعرف على الهوية الثقافية الغنية للمدينة من خلال عروض مدة كل منها 30 دقيقة لفرقة "فيفانكوس" الإيطالية لرقص الفلامنكو في قاعة الشلال، وتقام هذه العروض عند الساعة 5 و7 و10 مساءً.

كما سيستضف "دبي مول" عدداً من ألمع المشاهير، حيث ستكون هنالك إطلالة مميزة لنجمة E! News جوليانا رانسيك في 2 يناير؛ في حين تقدم العلامة التجارية الشهيرة MAC لزوار قاعة "بلومينجديلز" فرصة التمتع بإطلالة جديدة مشرقة في أعقاب إطلاق تشكيلتها الجديدة من المنتجات، وذلك في الفترة من 15 إلى 19 يناير. واحتفالاً بالحضور المميز للهند في دبي، يستضيف "دبي مول" نجم بوليوود الشهير هريتيك روشان في لقاء مع معجبيه ينظمه متجر "رادو"، الذي ينظم أيضاً معرضاً حصرياً لنسخ محدودة من الساعات من 2 إلى 12 يناير.

وفي ضوء المكانة الاستثنائية لمدينة دبي كعاصمة للموضة، يقام معرض "عبائتي" في الفترة من 14 إلى 16 يناير، مسلطاً الضوء على أحدث التوجهات في عالم الأزياء في المنطقة، وذلك في قاعة السوق. كما تقام أيضاً مسيرة "هامليز" الاحتفالية بمناسبة مرور 20 عاماً على انطلاق مهرجان دبي للتسوق، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع بين 8 و31 يناير.

وسيمدد "دبي مول" ساعات عمله خلال المهرجان لتصبح بين 10 صباحاً وحتى 2 بعد منتصف الليل، بما في ذلك المطاعم والمقاهي. أما مطاعم الواجهة المائية فستستقبل ضيوفها حتى الساعة 2 بعد منصف الليل من الخميس إلى السبت، بما يتيح للزوار فرصة التمتع بالطقس الشتوي المعتدل في الهواء الطلق.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة