٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 16 مارس, 2015 9:20 صباحاً |
مشاركة:

دبي تستضيف المؤتمر السادس لبطاقات المسبقة الدفع: الشرق الاوسط 2015



خبراء المنطقة يجتمعون لمناقشة سوق بطاقات المسبقة الدفع
40 مرشّح محلي وإقليمي يتنافسون للحصول على جائزة أفضل مقدم خدمات لبطاقات المسبقة الدفع

بطاقات المسبقة الدفع : الشرق الاوسط 2015 بالتعاون مع فيزا

متغيرات صناعة بطاقات المسبقة الدفع تحت الأضواء في القمة السادسة للبطاقات المسبقة الدفع: الشرق الأوسط في 18 مارس في ويستن دبي الميناء السياحي.
وفقا لدوغلاس بلايكي، مدير مجموعة، تايم تريك للخدمات المالية، وأحد منظمي هذا الحدث، اشار انه قد تم تعيين أكثر من 150 خبير عالمي وإقليمي للانضمام الى هذا الحدث السنوي الى جانب المتحدثين الرسميين، لكي يقوموا بشرح المتغيرات الكثيرة التي تواجه هذا القطاع. مع العلم ان "فيزا" هي الراعي الرسمي للحدث.
واضاف بلايكي مشيراً إلى أن حجم تعاملات البطاقات مسبقة الدفع في الدولة نمت نموا هائلاً مقارنة بالسنوات الخمس الفائتة واصفاً هذا النمو بأنه «غير مسبوق»، برغم أنه لم يحدد رقماً معين.

جوائز المؤتمر
للسنة الرابعة على التوالي، يواجه قطاع الدفع غير النقدي في المنطقة نموا سريعا، وان مؤتمر بطاقات المسبقة الدفع : الشرق الأوسط 2015 يتطلع إلى منح جائزة والاعتراف باللاعبين المهرة في مجال هذه الصناعة والذين قدموا مساهمة كبيرة في تطورها. تضاعفت جوائز هذا العام لكي تصل الى 10 جوائز استدعت انتباه اهتمام أكثر من 44 مرشحاً محليا وإقليميا.
جميع الترشيحات تلعب دورا حيويا في مؤتمر القمة للبطاقات المسبقة الدفع وفي الصناعة العالمية، بوصفها قوة دافعة لتشجيع ارباب قطاع هذا القطاع ولتنشيط الابتكارات.

لاحظ بلايكي، ان المزيد من العملاء يلجؤون للتسديد بالبطاقات الإلكترونية، وخصوصاً مسبقة الدفع التي تعتبر بديلاً آمناً ومناسباً للنقد خلال السفر، وما توفره من مزايا أخرى كالحوافز وغيرها، إضافة إلى زيادة استخدام البطاقات الافتراضية في التعاملات عبر الإنترنت.

الاتجاهات والتحديات الناشئة
ذهب بلايكي إلى القول أن مؤتمر هذا العام يمثل "تنوّع من الاتجاهات الحالية والناشئة، ويتضمن كفاءة من أنظمة الاجور، وإدارة نفقات السفر للشركات، والاستخدام الخلاّق لبرامج مكافأة الشركات وبرامج الولاء التجزئة، فضلا عن أساليب مبتكرة للعلامات التجارية والتسويق.
وتشمل الجلسة موضوع مناقشة البطاقات المسبقة الدفع (ذات ثلاث عملات) وبطاقات السفر، والمشهد الإقليمي، والممارسات التجارية التي تؤثر على الإطار التنظيمي، فضلا عن اتخاذ تدابير أمنية لحماية بيانات الشركات والقطاع الخاص.
تم تصميم جدول أعمال مؤتمر القمة لاستكشاف رؤية أكثر ذكاء، وأكثر أمنا، ومستقبل أكثر كفاءة لصناعة البطاقات المسبقة الدفع.
وأشار إلى أن هذا المؤتمر يستضيف صناع القرار الذين يمثلون القطاع المصرفي، والبطاقات والخدمات المالية، ومقدمي التكنولوجيا، وتجار التجزئة والباحثين والمحللين.
واختتم بلايك حديثه قائلاً،" ويوفر المؤتمر منصة هامة لمناقشة الاتجاهات والتحديات الإقليمية وذلك لضمان استمرار نمو البطاقات المسبقة الدفع في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا.

للتسجيل في مؤتمر القمة للبطاقات المسبقة الدفع : الشرق الاوسط 2015
http://www.cardsinternational.com/event/prepaid-summit-middle-east-2015/attend/




مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة