٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الحكومية | السبت 14 فبراير, 2015 12:05 مساءً |
مشاركة:

"الجنسية والإقامة" تزور أطفالاً مرضى بالسرطان في "طبية خليفة"


زار وفد من شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، أطفالاً مرضى بالسرطان؛ مرقدين في عيادة الإقامة القصيرة بمدينة الشيخ خليفة الطبية في أبوظبي، وذلك في إطار المبادرات الإنسانية والمجتمعية السنوية لعام 2015 لقطاع الجنسية والإقامة والمنافذ، وضمن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة مرض السرطان.

وتحدث الوفد، برئاسة العقيد طالب عبدالكريم المحمود رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بقطاع الجنسية والإقامة والمنافذ، للأطفال في غرفهم والاطمئنان إليهم والوقوف على صحتهم وتقديم الدعم والمؤازرة المعنوية لهم؛ وإدخال الفرحة في قلوبهم، متمنين لهم الشفاء العاجل، كما تم تقديم بعض الهدايا التذكارية والدعاء لهم بالصحة والعافية.

وقال العقيد طالب المحمود إن الزيارة تهدف إلى تعزيز التكافل الاجتماعي ومد جسور الثقة والتواصل مع جميع فئات المجتمع، وتوطيد أواصر العلاقات المجتمعية تأكيداً لمبادئ التكافل والتعاون، وذلك ضمن استراتيجية القطاع الهادفة إلى تحقيق أعلى مستويات التواصل مع مؤسسات وأفراد المجتمع، مشيداً بجهود مدينة خليفة الطبية في تقديم أفضل أنواع الخدمات الطبية والاجتماعية والصحية والتأهيلية للمرضى وفقًاً لأرفع المستويات العالمية.

وكان في استقبال الوفد خلال الزيارة عائشة الحمودي منسقة التسويق في مدينة الشيخ خليفة الطبية، وضم الملازم أول زينب عباس الصفار ضابط قسم الإعلام والعلاقات العامة وعدداً من العاملين بالقسم.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة