١٧ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٧ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 1 مايو, 2024 10:41 صباحاً |
مشاركة:

لدن للاستثمار توقع عقد إدارة وتشغيل مشروع برج لدن مع شركة شيفال كولكشن العالمية

أعلنت شركة لدن للاستثمار باكورة مشاريعها في مجال الضيافة الفاخرة بتوقيعها، اليوم، عقد إدارة وتشغيل برج شيفال لدن ليفينج السكني (وحدات فندقية فاخرة) الواقع على طريق الملك فهد بمدينة الرياض، مع شركة شيفال كولكشن العالمية، لافتة إلى أنه لا يوجد أطراف ذات علاقة.

 

وبموجب العقد ستقوم شركة شيفال كولكشن بإدارة وتشغيل برج شيفال لدن ليفينج والذي سيتم إنشاؤه من قبل شركة لدن للاستثمار وشركاتها التابعة على أرضها الواقعة على طريق الملك فهد بمدينة الرياض ويضم البرج 130 وحدة سكنية فندقية بمساحات متنوعة بالإضافة إلى خدمات ترفيهية ورياضية، وتم إطلاق مسمى شيفال لدن ليفينج على المشروع.

 

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم على تداول، أن برج شيفال لدن ليفينج هو أول مشاريع الشركة الإنجليزية المختصة في الضيافة الفاخرة في السعودية، مبينة أن المشغل سيسهم مع إدارة الشركة في متابعة وضمان جودة الأعمال وتوافقها مع أعلى المعايير العالمية من خلال الإشراف على التصاميم و الأعمال طوال فترة تنفيذ المشروع ولحين بدء التشغيل.

 

وحول قيمة العقد، أفادت شركة لدن للاستثمار بأن العقد ليس له قيمة محددة حيث يتقاضى المشغل نسبة من العائد والأرباح مقابل الإدارة والتشغيل، مبينة أن مدة العقد 20 سنة من تاريخ بدء التشغيل.

 

وأشارت إلى أن الأثر المالي للمشروع سيكون بعد بدء التشغيل والذي المتوقع أن يبدأ في عام 2027.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة