٠٤ مايو ٢٠٢٤هـ - ٤ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 20 يناير, 2015 10:47 صباحاً |
مشاركة:

شركة الوادي الأخضر العالمية للعقارات تفتتح مقرها الإقليمي الجديد في الخليج التجاري

افتتحت شركة الوادي الأخضر العالمية للعقارات مقرها الجديد في برج أكسفورد بالخليج التجاري، ليخدم أعمالها في جميع أنحاء المنطقة. وتعتبر الشركة واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة، حيث تشتهر بمشاريعها الضخمة ذات القيمة العالية والجودة النوعية، مما يجعلها ركناً هاماً من أركان القطاع.

يشار إلى أن منطقة الخليج التجاري أصبحت بمثابة التجمع الأبرز للأعمال في الإمارات العربية المتحدة، وهي تجمّع واعد بالمزيد من النمو والتقدم. أما برج أكسفورد فهو مشروع تجاري متميز يقع في منطقة حصرية من ضاحية الأعمال المتألقة.

وتتمتع شركة الوادي الأخضر العالمية للعقارات بمكانة مرموقة في صدارة شركات التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسها عام 2004. وتتضمن أعمالها المتميزة نخبة من الفرص الاستثمارية والمشاريع السكنية والبيع أو إعادة البيع أو تأجير العقارات والتطوير والإنشاء في الأراضي. تتألف مجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات من عدة شركات تعمل بشكل أساسي في القطاع العقاري.

في هذا السياق قال السيد علي سعيد السلامي، مدير عام شركة الوادي الأخضر العالمية للعقارات: "سيكون مقرنا الجديد في الخليج التجاري شاملاً، تماشياً مع المنطقة التي تطورت لتصبح مركزاً بارزاً للأعمال. تمثل تلك الخطوة دون شك تأكيداً لالتزامنا تجاه التوسع المستمر، فيما نتطلع إلى خدمة عملائنا في جميع الإمارات انطلاقاً من عصب قطاع الأعمال في الدولة."

وتتضمن سياسات شركة الوادي الأخضر، والتي تتمتع مشاريعها بسمعة مرموقة وجودة فائقة، التعامل مع أفضل الوسطاء في المجال والتشجيع على تطوير مختلف المشاريع عبر متعهدين ذوي الخبرة العميقة والخبراء من أصحاب المهارات المتميزة لتحقيق أعلى مستويات التميز والتفوق النوعي وتلبية مختلف متطلبات العملاء والالتزام بالمعايير والقوانين المتّبعة.

تقدم شركة الوادي الأخضر العالمية للعقارات مجموعة واسعة من الخدمات التي تتضمن الاستثمار والبيع وإعادة البيع – لتكون الشريك المثالي للوسطاء والمطورين الذين يعملون في مشاريع الإنشاء لتطوير الأراضي، بفضل ما توفره من إمكانات التعاون مع أفضل الخبراء المختصين وإتاحة خيارات متميزة للاستثمار والبيع. تعمل الشركة من خلال رؤية طموحة لتكون الخيار الأول للمواطنين والمقيمين في دول الخليج العربيةـ وأن تصبح الأولى في رضا العملاء والوجهة الأولى لهم نظراً لما تقدمه من خدمات احترافية وتميزها الملموس عن الشركات الأخرى. ومن هنا جاء افتتاح المقر الجديد في برج أكسفورد بالخليج التجاري، ليضع شركة الوادي الأخضر العالمية للعقارات في مكانها المناسب في بؤرة قطاع الأعمال بالإمارات.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة