٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 16 يونيو, 2015 9:25 صباحاً |
مشاركة:

الاتحاد للطيران تباشر خدمة رحلاتها اليومية إلى هونغ كونغ

احتفلت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، ببدء خدمة رحلاتها اليومية إلى هونغ كونغ إحدى وجهات العمل والترفيه الرائدة على مستوى آسيا.

واحتفاءّ بزيادة الرحلات تلك، تم الترحيب بطائرة الشركة في مطار هونغ كونغ الدولي، صباح اليوم، بالتحية التقليدية لرشاشات المياه، تبعتها مراسم قص الشريط التي حضرها عدد من كبار المسؤولين في الاتحاد للطيران وهيئة مطار هونغ كونغ.

وقُدّمت للضيوف على متن الرحلة شهادات تذكارية باللغتين الإنجليزية والكانتونية، تحمل زهرة البوهينيا الشعار الخاص بهونغ كونغ.

وفي هذا الخصوص، تحدّث جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قائلاً: "لم يكن الطلب على السفر إلى ومن جمهورية الصين العظمى بمثل هذه القوة من قبل. ستضمن إضافة الرحلات اليومية إلى هونغ كونغ، إلى جانب خدمة رحلاتنا ذات الشعبية العالية في بكين وتشنغدو وشنغهاي، تحقيق فوائد كبيرة للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه على صعيد المواعيد الملائمة للرحلات وخدمات الربط التي توافق متطلباتهم."

وقال أيضًا: "سيصبح اليوم بإمكان ضيوفنا المسافرين من هونغ كونغ والمناطق الصينية الجنوبية القريبة، الربط مع أكثر من 30 وجهة على امتداد منطقة الخليج والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية عبر أبوظبي. فضلاً عن أننا سنوفّر للضيوف المسافرين إلى هونغ كونغ خدمات ربط مع عدد من الوجهات ما بعدها على امتداد منطقة آسيا، عبر اتفاقيات المشاركة بالرمز."

علمًا بأنه ستتم خدمة رحلات الاتحاد للطيران اليومية إلى هونغ كونغ عبر طائرة من طراز إيرباص A330 المرتبة وفق نظام الدرجتين، بحيث توفر بالإجمال 3,620 مقعدًا أسبوعيًا بين هونغ كونغ وأبوظبي. وتوفّر كل من طيران برلين وطيران سيشل وأليطاليا ونكي/NIKI وخطوط هونغ كونغ الجوية رحلات مشاركة بالرمز على تلك الوجهة.

ومن شأن زيادة الرحلات عبر خدمات الاتحاد للطيران إلى هونغ كونغ، أن تدعم العلاقات التجارية وتسهم في تحقيق منافع اقتصادية حيوية من خلال تعزيز العائدات، وخلق فرص عمل واستقطاب الاستثمارات. كما من شأنها أن تعزز أنشطة الاستيراد والتصدير، خاصة وأن هونغ كونغ تعتبر أكبر مركز للشحن على مستوى العالم.

جدول رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي وهونغ كونغ، اعتبارًا من 15 يونيو/حزيران 2015:
رقم الرحلة مكان المغادرة موعد المغادرة مكان الوصول موعد الوصول عدد الرحلات نوع الطائرة
EY834 أبوظبي (AUH) 21:45 هونغ كونغ (HKG) 09:45 (+1) يوميًا A330
EY833 هونغ كونغ (HKG) 18:55 أبوظبي (AUH) 23:25 يوميًا A330
ملاحظة: جميع مواعيد الرحلات المغادرة والقادمة الواردة أعلاه بالتوقيت المحلي.


الصورة1: (من اليسار إلى اليمين) مراسم قص الشريط، بيتر زانغ، مدير عمليات المطار للاتحاد للطيران في الصين، ريمكو ألثيوس، المدير العام لمكاتب الاتحاد للطيران في الصين، هنري ما، المدير العام لهيئة مطار هونغ كونغ، قسم تطوير التسويق والاتصال، غاري لام، المدير العام المساعد لهيئة مطار هونغ كونغ، شؤون التنمية والقطاع وشؤون العلاقات الحكومية في الصين

الصورة2: الترحيب بأولى الرحلات اليومية للاتحاد للطيران في مطار هونغ كونغ الدولي بالتحية التقليدية لرشاشات المياه

الصورة3: طيارو الاتحاد للطيران يلوحون بعلم دولة الإمارات العربية المتحدة وعلم هونغ كونغ من قمرة الطائرة، بعد أن حطت في مطار هونغ كونغ الدولي

- انتهى –



نبذة عن الاتحاد للطيران
شهد عام 2003 تأسيس شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي نقلت ما يصل إلى 14.8 مليون مسافر خلال عام 2014. وانطلاقاً من مركز عملياتها التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي، تتولى الشركة تسيير 110 وجهة ركاب وشحن - تتألف من الوجهات قيد التشغيل الفعلي أو المعلن عنها – على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية، معتمدة على أسطول يضم 116 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ، مع طلبيات مؤكدة لشراء أكثر من 200 طائرة، من بينها 69 طائرة بوينغ 787، و25 طائرة بوينغ 777-X، و62 طائرة إيرباص من طراز A350، و8 طائرات إيرباص A380.

تمتلك الاتحاد للطيران حصص ملكية في كل من طيران برلين، والخطوط الجوية الصربية، وطيران سيشل، وآير لينغوس، وأليطاليا، وجيت آيروايز، وفيرجن أستراليا، و"الاتحاد الإقليمية" التي تتخذ من سويسرا مقراً لها وتشغلها داروين آيرلاين. تحظى الاتحاد للطيران وطيران برلين والخطوط الجوية الصربية وطيران سيشل وأليطاليا والاتحاد الإقليمية وجيت آيروايز وطيران NIKI بعضوية "شركاء الاتحاد للطيران" وهي علامة تجارية جديدة تجمع بين شركات الطيران ذات التوجه المشترك وتقدم للعملاء باقة أوسع من الخيارات عبر تعزيز شبكة الوجهات وجداول الرحلات ومزايا برامج المسافر الدائم. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.etihad.com.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
هيئة التأمين تباشر أعمالها
هيئة التأمين تباشر أعمالها
الخميس 23 نوفمبر, 2023 8:52
الأخبار المفضلة