٣٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٣٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 27 أبريل, 2015 12:47 صباحاً |
مشاركة:

مركز دبي المالي العالمي يستقبل أول شركة محاماة كورية تعمل في الشرق الأوسط

رحّب اليوم مركز دبي المالي العالمي، بوابة المال والأعمال التي تربط بين أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، بأول شركة محاماة كورية تعمل من المركز، وهي شركة Bae, Kim & Lee (BKL) LLC.

وضم وفد الشركة الكورية كلاً من يانغهو أوه، الشريك التنفيذي للعمليات، والشريكين في الشركة وهما كاب يو (كيفن) كيم وغون تشول دو. ويترأس المحامي الكوري البارز هيونغ جونغ (جيسون) كيم عمليات الشركة من مقرها في دبي. وتهدف
BKL LLC إلى تقديم خدمات استشارية قانونية عالية الجودة للشركات الكورية التي تعمل وتستثمر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، إضافة إلى توفير خدمات لدول الشرق الأوسط وشركاتها التي تود الاستثمار في كوريا الجنوبية ودول الشرق الأقصى.

وتعمل حالياً 160 شركة كورية و13000 موظف كوري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة قال سعادة عيسى كاظم، محافظ مركز دبي المالي العالمي: "يسعدنا ويشرفنا أن نرحّب بأول شركة محاماة كورية في مركز دبي المالي العالمي. إن تأسيس الشركة مقرها هنا يعد خطوة إيجابية في إطار تعزيز تنوع محفظة المركز الكبيرة من الخدمات، كما يعزز من مكانتنا كأحد أهم المراكز المالية ومراكز الأعمال في المنطقة. وسيساعد حضور الشركة في المركز بشكل خاص على تقديم المزيد من الخدمات الاستشارية عالمية المستوى التي تضمن استقرار الأعمال والشركات العاملة من المركز والمنطقة بشكل عام".

من جانبه قال يانغهو أوه، الشريك التنفيذي للعمليات في شركة BKL LLC: "نتطلع بصفتنا شركة المحاماة الكورية الأولى في الشرق الأوسط إلى توفير خدمات ذات قيمة مضافة للعملاء في قطاعات البناء والطاقة والموارد الطبيعية. وسوف نلعب كذلك دوراً هاماً في عمليات التحكيم الدولية نيابة عن عملائنا في الأسواق التي نستهدفها في المنطقة".

بدوره قال كيفن كيم، الشريك الإداري في شركة BKL LLC - دبي: "نحن واثقون من أن مركز التحكيم في مركز دبي المالي العالمي ومحكمة المركز يبرزان بسرعة كوجهة إقليمية لتسوية النزاعات في منطقة الشرق الأوسط. وبوصفنا عضواً فعالاً ومساهماً في مركز دبي المالي العالمي، نتطلع إلى أن تلعب شركتنا دوراً بارزاً في إدارة النزاعات في المنطقة".

وعلاوة على مكتبها في دبي، تخطط شركة BKL LLC إلى افتتاح مكاتب أخرى في فييتنام (في مدينتي هانوي وهو تشي منه) وهونغ كونغ في النصف الأول من عام 2015.


حول مركز دبي المالي العالمي
يعدّ مركز دبي المالي العالمي بوابة المال والأعمال التي تربط بين أسواق منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا بأسواق أوروبا وآسيا والأمريكيتين؛ حيث يسهم في تعزيز النمو التجاري والاستثماري بين بلدان الجنوب. كما يعتبر المركز منطقة مالية عالمية حرة، إذ يوفر منصة آمنة ومتكاملة للمؤسسات المالية من أجل تطوير أعمالها التجارية.
ويوفر المركز العناصر الأكثر نجاحاً ضمن منظومات القطاع المالي بما في ذلك هيئة تنظيمية مستقلة، ونظام قضائي مستقل يستند إلى إطار القانون العام المعتمد في المركز، ونظام صرف عالمي للعملات، وبنية تحتية متكاملة، فضلاً عن خدمات الدعم الفعالة ومجتمع حيوي من الشركات. وتشتمل البنية التحتية لمنطقة المركز على مساحات مكتبية متطورة، ومتاجر للتجزئة، ومقاهٍ ومطاعم، ومعارض فنية، وشقق سكنية، وفنادق ومساحات خضراء للجمهور.
وبفضل موقعه المتوسط بين المراكز المالية العالمية في لندن غرباً وسنغافورة شرقاً، ووجود فرق توقيت يبلغ 4 ساعات عن توقيت جرينيتش (GMT +4)، فإن مركز دبي المالي العالمي يساهم في ردم الهوة الزمنية خلال يوم العمل بين الأسواق والشركات والمراكز المالية في آسيا وأمريكا الشمالية.
ويحتضن المركز حالياً أكثر من 1225 شركة مسجلة نشطة بما فيها 21 من أفضل 25 مصرفاً عالمياً، و11 من أفضل 20 مديراً للأصول في العالم، و7 من أكبر 10 شركات للتأمين، و9 من أكبر 10 شركات المحاماة. ويعمل في المركز حوالي 18 ألف موظف.
ويواصل المركز تحقيق النمو والتوسع في الخدمات والقطاعات الجديدة بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا التي تشتمل على أكثر من 72 بلداً وتحتضن نحو 2,8 مليار نسمة، وقرابة 6,9 تريليون دولار أمريكي من الناتج المحلي الإجمالي الإسمي.
ويتوافر مزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني (www.difc.ae) كما يمكن متابعتنا على "تويتر" على الوسم (@DIFC).

حول BKL
تأسست BKL ومقرها سيؤول في العام 1980، وتعد إحدى أكبر شركات المحاماة في كوريا الجنوبية. وتملك الشركة سنوات عديدة من الخبرة، وتوفر خدمات قانونية في العديد من القطاعات مثل قوانين الشركات والحوكمة، وعمليات الاندماج والاستحواذ، وعمليات تسوية النزاعات المعقدة، والتحكيم الدولية، ومكافحة الاحتكار، والمشاريع الاستثمارية، والتحالفات الاستراتيجية، والضرائب، والملكية الفكرية، والقضايا المتعلقة بقوانين التوظيف وغيرها.
ويعمل أكثر من 500 محامٍ وموظف من مكاتب الشركة في سيؤول وبكين وشانغهاي، وتملك الشركة تنوعاً كبيراً من المحامين الكوريين والدوليين، ومستشاري الضرائب، والخبراء والمحللين، والمسؤولين الحكوميين السابقين، وخبراء في قطاعات مختلفة يعملون سوية ضمن فرق متعددة الاختصاصات لتوفير خدمات شاملة ومتكاملة تلبي احتياجات العملاء.
وتقدم الشركة خدمات استشارية لمجموعة واسعة من العملاء مثل الشركات والمؤسسات الحكومية الكورية، فضلاً عن المؤسسات المالية الدولية والشركات متعددة الجنسيات في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.
وتُعرف الشركة بأنها من أبرز شركات المحاماة في كوريا، وهي من بين شركات المحاماة القليلة في سيؤول التي تتعامل مع عملاء دوليين بشكل يومي. كما يعمل لدى الشركة خبراء يتكلمون عدة لغات عملوا لدى شركات محاماة في دول أخرى، الأمر الذي منحهم الخبرات اللازمة للتعامل بفعالية مع معاملات تخدم أهداف العملاء الدوليين في كوريا وأهداف العملاء الكوريين خارج كوريا. وتشغل BKL عضوية "مجموعة القانون العالمية" (World Law Group) وشبكتها الدولية المؤلفة من أكثر من 50 شركة محاماة، كما تملك علاقات قوية مع المستشارين الماليين ومستشاري الضرائب والحسابات في العديد من المناطق حول العالم، وهو ما يؤهل الشركة لخدمة عملائها أينما كانوا.
وتأتي خدمة العملاء في صميم ممارسات الشركة القانونية، إذ يعتبر خبراؤنا أنفسهم شركاء فاعلين لمساعدة العملاء على تحقيق أهداف الأعمال وأهدافهم القانونية. ويتمتع كل خبير في شركتنا بالتزام كامل بتلبية احتياجات العملاء ومتطلباتهم.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة