٠٥ مايو ٢٠٢٤هـ - ٥ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 26 يناير, 2015 2:02 مساءً |
مشاركة:

"دبي لصناعات الطيران" و"أزول" البرازيلية تنجزان عملية بيع وإعادة تأجير لخمس طائرات

أعلنت "دبي لصناعات الطيران المحدودة" اليوم عن انتهائها من تسليم 5 طائرات من طراز إيه تي آر 72-600 لشركة الطيران البرازيلية "أزول".

وقال خليفة الدبوس، العضو المنتدب لدبي لصناعات الطيران: "يسعدنا انضمام شركة أزول إلى مجموعة عملائنا الجدد في أمريكا اللاتينية، ونتطلع إلى علاقة مثمرة وطويلة الأمد مع الشركة في هذه السوق سريعة النمو. ونحن عازمون على مواصلة تطوير أعمالنا وزيادة أسطولنا من خلال عمليات البيع وإعادة التأجير لطائرات محددة، مثل طائرة إيه تي آر 72-600".

وصرح ديفيد نيلمان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أزول، قائلاً: "نحن سعداء بتعاوننا مع شركة دبي لصناعات الطيران، ونتطلع إلى علاقة طويلة الأجل مع الشركة، لا سيما وأننا بصدد زيادة أسطولنا من طائرات إيه تي آر 72-600 التي تغطي حالياً كافة واجهاتنا المحلية التي يصل عددها إلى 100 وجهة، مما يعزز الثقة بقدرتنا على مواصلة تقديم خدمات النقل الجوي للمسافرين في جميع أنحاء البرازيل".

وتجدر الإشارة إلى أن دبي لصناعات الطيران قدمت في العام 2014 طلبية مباشرة لشراء ما يصل إلى 40 طائرة من طراز إيه تي ىر 72-600 من الشركة المصنعة، مما رفع القيمة الإجمالية لمحفظة الشركة بنهاية العام 2014 إلى نحو 3.6 مليار دولار.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة