٠٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 22 أبريل, 2015 8:56 صباحاً |
مشاركة:

أكاديميّات الدّار وبنك أبوظبي الوطنيّ يقدّمان بطاقة فيزا الائتمانيّة لأولياء الأمور.

تتيح "بطاقة ائتمان أكاديميّات الدّار فيزا بلاتينيوم" من بنك أبوظبي الوطنيّ الفرصة لسداد الرّسوم المدرسيّة على 18 دفعة بدون فوائد أو أي تكاليف إضافيّة
أعلنت أكاديميّات الدّار- إحدى أكبر المراكز التّربويّة التّعليميّة الّتي تقدّم أعلى المعايير التّعليميّة العالميّة في أبوظبي- اليوم وبالتّعاون مع بنك أبوظبي الوطني،ّ عن إطلاقها "بطاقة ائتمان أكاديميّات الدّار فيزا بلاتينيوم" من بنك أبوظبي الوطنيّ، بهدف تيسير عملية سداد الرّسوم المدرسيّة على أولياء الأمور.

وتتيح بطاقة الائتمان الجديدة إمكانية سداد الرّسوم السّنويّة والمستحقّات الماليّة الأخرى الخاصّة بالمدرسة على 18 دفعة بدون فوائد أو أي تكاليف إضافية على مدار العام.

وتهدف أكاديميّات الدّار من إصدار "بطاقة ائتمان أكاديميّات الدّار فيزا بلاتينيوم" من بنك أبوظبي الوطنيّ إلى تعزيز روح المسؤولية المالية لدى الأطفال، وذلك عبر خاصّية تربط البطاقة الرّئيسيّة ببطاقة الائتمان التي تحمل اسم الطفل، وذلك حتى يكتسب الأطفال المهارات الأولية لإدارة الأموال والتّصرف بحكمة عند الإنفاق أو التّوفير. كما تتيح تلك الخاصيّة لولي الأمر ضبط الحدّ اليوميّ للإنفاق ومتابعة عمليات الشّراء الّتي يقوم بها الطّفل عبر الرّسائل النّصيّة الّتي ترد على رقم الهاتف المسجّل في البيانات.

وتعليقاً على إصدار البطاقة الجديدة، قالت نيلاي أوزرال- المدير التنفيذي لأكاديميّات الدّار: "نهدف من خلال إطلاق "بطاقة ائتمان أكاديميّات الدّار فيزا بلاتينيوم" من بنك أبوظبي الوطنيّ إلى منح أولياء الأمور أداةً تساعدهم على تيسير وتنظيم عملية سداد المصاريف المدرسيّة السّنويّة، وتقديم الفرصة للأطفال ليتعرفوا في وقت مبكر على مهارات الإنفاق والتّوفير، وتعزيز الحسّ بالمسؤوليّة لديهم فيما يخصّ الأمور الماليّة. كما يعد ذلك جزءاً من التزامنا، ليس فقط لتوفير أعلى مستوى عالميّ للتّعليم، ولكن لإنشاء جيل واعٍ ومدركٍ لمسؤوليّاته، ومنها كيفيّة إدارة شؤونه الماليّة. ونحن على قناعة أن البطاقة الجديدة ستساعدنا على تحقيق هذا الهدف، وتوفير أداة لكل من ولي الأمر و الطّالب للتّحكم في إدارة الالتزامات الماليّة تجاه المدرسة."

من جهته قال نافنيت ديف- المدير التّنفيذيّ لبطاقات رجال الأعمال في بنك أبوظبي الوطني: "يسعدنا الدّخول في هذه الشّراكة مع أكاديميّات الدّار لإطلاق "بطاقة ائتمان أكاديميّات الدّار فيزا بلاتينيوم" من بنك أبوظبي الوطنيّ الّتي ستوفّر لأولياء الأمور سهولة التّحكم وإدارة التزاماتهم الماليّة على مدار العام، وذلك فضلاً عن المزايا الأخرى الّتي توفرها البطاقة مثل، خطّة تغطية حماية تعليم الطّفل، والخدمات المجانيّة للانتقال من وإلى المطار، واستبدال أميال ضيوف الاتّحاد للطّيران، وأميال سكاي واردز من طيران الإمارات، والقسائم الإلكترونيّة من فلاي دبي لكلّ عملية شراء بقيمة درهم واحد، وغيرها من المزايا الأخرى."

وقال مارسيلو باريكوردي- مدير عام الحسابات المحليّة والعالميّة في فيزا الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نسعى دوماً في شركة فيزا إلى تمكين عملائنا للاستفادة من الخدمات الماليّة الرّقميّة الّتي توفّر لهم الأمان المقترن بأداة تحكّم في الانفاق. وتعدّ "بطاقة ائتمان أكاديميّات الدّار فيزا بلاتينيوم" من بنك أبوظبي الوطنيّ خير مثالٍ على ثقافة الابتكار لدينا، فهي تتيح لأكاديميّات الدّار تقديم أفضل وأيسر الطّرق لسداد دفعات المصاريف السّنويّة، وفي ذات الوقت منح الطّلبة الفرصة لاكتساب خبرات ماليّة عمليّة حول اتخاذ القرارات الرّشيدة فيما يخصّ الأمور الماليّة."

وسيقوم بنك أبوظبي الوطنيّ بتوفير منصّات استقبال في كل المدارس التّابعة لأكاديميّات الدّار حتى يوم 12 مايو القادم، لإتاحة الفرصة لأولياء الأمور للتّعرّف على مميّزات "بطاقة ائتمان أكاديميّات الدّار فيزا بلاتينيوم" من بنك أبوظبي الوطنيّ، فضلاً عن فرصة الدّخول في السّحب لاسترجاع 50% من المصاريف الدّراسيّة الّتي ستكون من نصيب 12 رابح من بين حاملي هذه البطاقة الجديدة.

-
نبذة عن أكاديميّات الدّار
تتبع أكاديميّات الدّار لشركة الدّار العقاريّة، وتدير أكبر شبكة من المدارس في أبوظبي، وتعتبر رائدة في مجال توفير التّعليم الخاصّ في الإمارة. نقدّم بيئات تعليميّة ملهمة الّتي تمزج بين أفضل المناهج الأكاديميّة والفنون والمنشآت الرّياضية وفق أعلى المعايير التّعليميّة. حقّقت أكاديميّات الدّار نموًا ملحوظًا منذ انطلاقها في 2007 عبر مدرسة واحدة تضمّ 250 طالبًا، وحتّى اليوم حيث تشغل ستّ مدارس في كلّ من أبوظبي والعين تضمّ 4700 طالب وطالبة.

جميع المدارس الّتي نديرها حائزة على التّصنيف "أ" من قبل مجلس أبوظبي للتّعليم.

إنّ منهاجنا البريطانيّ المصمّم خصيصًا ليلائم احتياجات وظروف دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، والّذي يتولّى تدريسه نخبة من المتخصّصين من ذوي الكفاءات المشهود لها عالميًّا، يضمن حصول طلّابنا على تعليم ذي مستوى عالميّ، مع الاستمتاع ببيئة محفّزة متعدّد الثّقافات، تراعي تطوير المهارات الفكريّة والعقليّة للطّلّاب دون إغفال للجوانب الاجتماعيّة وأهميّة تنمية شخصيّاتهم. إنّ الأداء المشرّف لطلابنا عامًا بعد عام، من الصّفّ الأوّل حتّى الثّانويّة العامّة، كفيل بتأهيلهم للمحافظة على سجلّهم المتميّز طوال مسيرتهم الجامعيّة وما بعدها.

تغطي مدارس أكاديميّات الدّار مراحل الرّوضة والتّعليم الأساسيّ، وتضمّ مدارس "اللّؤلؤة" و"المشرف" و"المنى" مراحل الرّوضة والتّعليم الأساسيّ، وبينما تتضمّن مدرسة "العين الدّوليّة" و"الياسمينة" مراحل ما قبل المدرسة وحتى الصّفّ الـ 13. أمّا مدرسة البطين الثّانويّة الّتي تقع في قلب أبوظبي، فتوفّر تعليم لطلبة المراحل الثّانويّة وتقدّم برنامج دبلوم البكالوريا الدّوليّة للمرحلة الدّراسيّة الثّاني عشر والثّالث عشر اعتبارًا من شهر سبتمبر 2014.

ومن مقرّها الرّئيسيّ واستجابة لطلب السّوق، أعدّت أكاديميّات الدّار برنامجًا لتوسّعات جديدة تهدف إلى توفير افتتاح مدارس جديدة في أبوظبي للفتيات تغطّي كلّ مراحل التّعليم الأساسيّ، ومن المقرّر افتتاحها في عام 2016.

نبذة عن بنك أبوظبي الوطنيّ
يمتلك بنك أبوظبي الوطنيّ واحدة من أكبر شبكات الفروع وأجهزة الصّرّاف الآليّ في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة حيث يملك 125 فرعًا ومكاتب صرف وأكثر من 585 جهاز صراف آليّ لتوفير خدمات مصرفيّة متكاملة في مختلف أنحاء دولة الإمارات. وتضمّ شبكة البنك الدّوليّة أكثر من 60 فرعًا في 18 دولة موزّعة على 5 قارات تمتدّ من الشّرق الأقصى إلى الأمريكتين.

يُصنّف بنك أبوظبي الوطنيّ ضمن البنوك الــ 50 الأكثر أمانا في العالم منذ عام 2009 وفقًا لقائمة مجلة "غلوبال فاينانس" والبنك الأكثر أمانًا في الأسواق النّاشئة.

وبنك أبوظبي الوطنيّ حاصل على التّصنيف الائتمانيّ +AA-/A-1 للأمدين القصير والطّويل من ستاندرد آند بورز، و Aa3/P1 من موديز و +AA-/F1 من فيتش و +A من وكالة التّصنيف والاستثمار المعلوماتيّ اليابانية "آر آند بي" ، و AAA للأمدين الطّويل والقصير من وكالة "رام" الماليزية، الأمر الّذي يعدّ من أفضل التّصنيفات الائتمانيّة ضمن المؤسّسات الماليّة في منطقة الشّرق الأوسط.

يوفّر بنك أبوظبي الوطنيّ باقة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفيّة الّتي تشمل خدمات للأفراد والاستثمار وحلول مصرفيّة متوافقة مع الشّريعة الإسلاميّة. ويسعى بنك أبوظبي الوطنيّ من خلال توسّعاته ونموّه العضويّ لتحقيق رؤيته بأن يكون أفضل بنك عربيّ في العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيّ www.nbad.com
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة