٠٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 26 أبريل, 2015 12:41 صباحاً |
مشاركة:

شركة أبوظبي للتمويل توفر قروضاً سكنية بأسعار معقولة

اعلنت شركة أبو ظبي للتمويل، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير المنتجات المبتكرة والمرنة والشفافة للتمويل العقاري السكني والتجاري في الإمارات العربية المتحدة، عن اجرائها للعديد من المفاوضات مع بعضا من اهم شركات التطوير العقاري في الامارات العربية المتحدة لتوفير حلولا مبتكرة من عروض قروض الرهن العقاري السكنية بأسعار معقولة. خصوصا مع التوقعات بارتفاع تكاليف المعيشة بشكل عام في بعض انحاء الامارات وعدم استقرار اسعار الايجارات والتضخم الحاصل في بعض القطاعات ما ادى إلى ضرورة توفير خيارات التمويل السكنية المناسبة للجميع.
ويعتبر توفير القروض التي تلائم متطلبات الجميع جزءا كبيرا من اعمال الشركة حيث يشكل قطاع القروض السكنية التي تقل عن مليون درهم حوإلى 30% من اعمال المؤسسة. وتزايد الاقبال على مثل هذه القروض منذ توفرها.
ويعد شراء العقار خيارا افضل من استئجارة للكثير من الناس وخصوصا مع توفر خيارات التمويل السكني بفوائد ثابتة حيث تكون الدفعات الشهرية اقل، ويحول ذلك دون ارتفاع الايجارات ويعتبر استثمارا ذا قيمة على مر الزمن. وتلتزم شركة أبوظبي للتمويل بتوفير خيارات التمويل السكني بأسعار معقولة وفي متناول الجميع وتقدم حاليا عروض التمويل السكني للراغبين ممن لايقل دخلهم الشهري عن 10 الاف درهم اماراتي.

وفي هذا الاطار قال كريس تايلور، رئيس مجلس إدارة شركة أبو ظبي للتمويل:" ان الطلب على حلول التمويل العقاري للعائلات المتوسطة الدخل هائل وخصوصا في ابوظبي، التي تعتبر مكانا جذابا للعيش على الرغم من ارتفاع تكاليف السكن وخصوصا الايجارات وقلة المعروض من المشاريع السكنية ذات الاسعار المعقولة. حيث يشكو السوق من فجوة من ناحية توفر حلول التمويل السكني بأسعار معقولة. ولكن، كل هذه الظروف قابلة للتغيير مع الخطط المستقبلية للمشاريع السكنية خلال السنوات القادمة والتي تمثل فرصة كبيرة للمقرضين". واضاف:" لايشكل هذا التوجه اي تغيير على توجهات شركة أبوظبي للتمويل الاستراتيجية حيث اننا حاليا نخوض مفاوضات مع بعضا من اهم شركات التطوير العقاري للاستمرار في توفير قروضا سكنية مناسبة مع انفتاح السوق على ذلك مؤخرا".
انتهى

ملاحظات للمحررين:
حول شركة أبوظبي للتمويل:

شركة أبوظبي للتمويل هي شركة الخدمات المالية الأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقوم بتزويد الحلول المالية العقارية للأفراد و الشركات على حد سواء.

تأسست أبوظبي للتمويل في عام 2008 كشركة مساهمة خاصة. ويتكون سجل المساهمسن الحاليين من شركة مبادلة للتنمية ش.م.ع. وشركة الدار العقارية ش.م.ع وبنك أبوظبي التجاري. تجلب هذه الشراكة أعوماً من المعرفة والخبرة المالية والعقارية، جنبا إلى جنب مع الدعم المالي الأكثر رسوخاً في دولة الإمارات العربية المتحدة والإحساس الملموس بالمسؤولية الاجتماعية للشركة.

تقدم شركة أبوظبي للتمويل الحلول المالية المبتكرة التي تتراوح بين التمويل العقاري والتجاري إلى خدمات الدعم المالي. هذه الخبرة، إلى جانب خدمة العملاء المتميزة التي هي في صميم كل ما تقوم به الشركة. و قد ترجمت إلى العديد من الجوائز منذ تأسيس الشركة.
في عام 2013، حازت شركة أبوظبي للتمويل على جائزة "ذا بانكر الشرق الأوسط"، عن أفضل شركة لتمويل المنازل وأفضل المنتجات المالية الرئيسية. وقد فازت شركة أبوظبي للتمويل أيضا بجائزة ستيف لخدمة العملاء وجائزة الرئيس لإدارة تجربة العملاء لأسبوع خدمة العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة جوائز ستار.

في عام 2013، وسعت شركة أبوظبي للتمويل وجودها في دبي، جالبة معها إلى السوق تركيبة فريدة من نوعها على مستوى العالم من الاحتراف والرعاية الحميمة للعميل.

تشجع الشركة عملائها الى التطلع دائماً إلى أعلى مستويات الخدمة و قياس توقعاتهم على الصعيد الدولي.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة